عشاق God of War يريدون أن يتوجه البطل كريتوس الى مصر في الجزء المقبل بعد Ragnarok

جمهور بلايستيشن على موعد  كبير خلال العام المقبل لتجربة حصرية بلايستيشن المقبلة God of War Ragnarok، حيث سنشهد فيها خوض أبطال اللعبة مغامرة أخيرة في ملحمة جديدة ومثيرة مستوحاة من الأساطير والقصص الاسكندنافية القديمة، عرفنا أن اللعبة لن تكون ثلاثية كما كنا نظن، وسيكون هذا الجزء هو الأخير في إستكشاف عالم النورس الذي بدأه كريتوس وابنة أتريوس في الجزء السابق الذي صدر خلال عام 2018.

كما علمنا أن لعبة God of War Ragnarok ستكون نهاية سلسلة النورس “Norse saga”، ولكن من شبه المؤكد أنها لن تكون نهاية قصة بطلنا كريتوس، وهذا ما نأمله على الأقل، حيث لا توجد أدنى فكرة عن مكان الذي قد تقع فيه الأحداث المقبلة في حال صدر جزء جديد لهذه السلسة.

ولنفترض ان كريتوس قد نجى من تلك الملحمة والحرب التي تعرف بأسم “Ragnarok”، فالتأكيد هناك مكان جديد سيتوجه إليه البطل من أجل خوض مغامرة جديدة، سواء أكان العودة الى الأساطير اليونانية وجبل أوليمبوس، أو مكان جديد بشكل كلي، ولكن من يبدوا أن عشاق السلسلة يأملون في أن تكون الحضار المصرية القديمة هي المنطقة التي ستدور فيها أحداث الجزء المقبل من السلسلة.

ولأن هناك صبغة مشتركة، وتداخل كبير في قصص أسياد الأساطير اليونانية القديمة و أسياد الحضارة الإسكندنافية الذين التقى المحارب كريتوس بكليهما، يظل كل سيد في داخل حدوده، حيث يلتزمون بقواعدهم الخاصة، ولذلك لن يكون من الصعب أن يكون كريتوس قادراً من الانتقال الى الاساطير المصرية القديمة ومقاتلة أسيادها مثل انتقله من الأساطير اليونانية إلى الإسكندنافية.

هذا التصويت جاء بعد أن صوت ما يقارب 16 ألف لاعب في مجتمع منصة Reddit على أن الحضارة المصرية هي المكان الأنسب والأفضل الذي يتمنى جمهور السلسلة أن تقع فيه الأحداث المقبلة بعد أحداث لعبة God of War Ragnarok.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى