جمهور Gran Turismo 7 الغاضب يرد بنشر ثغرة “جمع الاموال” بعد تحديث اللعبة الاخير

لعبة السيارات Gran Turismo 7 بعد ان كانت واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة على بلايستيشن بدأت اللعبة تفقد شعبيتها بسبب توجهات فريق التطوير الاخيرة. فبعد ان دخلت اللعبة في انقطاع كامل للسيرفرات امتد لاكثر من 24 ساعة منعت الجميع من اللعبة حتى من يمتلكون النسخة الفيزيائية، عادت اللعبة مع تحديثات اثارت غضب الجمهور.

التحديث الاخير للعبة والذي تم اطلاقه بعد تعطل سيرفراتها عمل على تقليل سرعة الحصول على عملات اللعبة الداخلية Credits والتي يمكن للاعبين استخدامها في شراء المركبات وتطويرها من اجل خوض المزيد من السباقات التي تشترط مواصفات محددة في السيارة التي تمتلكها.

اعلان

يرى الكثير من اللاعبين ان هذه الخطوة تأتي من اجل اجبارهم على شراء عملات Credits بأموال حقيقية. الامر الذي جعل الكثير يشعر بالغضب والندم حتى على دعم اللعبة وشرائها.

لكن هناك فريق اخر يعرف كيف يعاقب المطورين على فعلتهم هذه. حيث تم نشر ثغرة جديدة تمكن اللاعبين من جمع اموال Credits لاحصر لها من خلال تنفيذ خدعة بسيطة. وقد تم نشر خطوات الوصول الى الثغرة واستخدامها في اللعبة بشكل مباشر من خلال قنوات اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى هو احد الوسائل التي تمكنك من استغلال ثغرة “جمع الاموال” في Gran Turismo 7 للحصول على الكثير من عملات اللعبة Credits وشراء ما يحلوا لك من اضافات وتعديلات وسيارات فاخرة.

الثغرة تستخدم مزيج من اللعب عن بُعد Remote Play بواسطة تطبيق بلايستيشن الرسمي ورمز “كود” خاص لإجراء سباق على حلبة خليج بلو مون بشكل متكرر. هناك ايضا إعداد معقد بعض الشيء، حيث تحتاج إلى تغيير مدخلات التحكم الخاصة بك وحتى استخدام سيارة معينة، ولكن يمكنك كسب ما يصل إلى 550،000 من رصيد اللعبة Credits في الساعة الواحدة، والتي تبلغ قيمتها أقل بقليل من 10 دولار في المعاملات الدقيقة.

نحن نأسف بأن نرى واحدة من افضل العاب السيارات تتحول بعد اطلاقها وبعد اتاحتها للمراجعين والنقاد الذين كافئوها بشكل رائع بأن تتحول من خلال تحديث مفاجئ بعد اطلاقها بأيام لتكون مصيدة مخادعة للجمهور. ونحن في VGA4A في حال لم يتم التراجع عن هذه الخطوة، سنقوم بتحديث مراجعتنا للعبة لما بعد صدور التحديث الاخير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار