للحصول على تروفي بلاتيني في Marvel’s Spider-Man 2 عليك انجاز كل شيء!

في الوقت الذي يستعد صيادي التروفي للدخول الى عالم لعبة Marvel’s Spider-Man 2 سعياً وراء التروفي البلاتيني، يبدو انهم سيقضون وقت طويل في عالم اللعبة من اجل ذلك.

من خلال حساب استديو انسومنياك على منصة X، تم الكشف عن قائمة الانجازات (Trophy) بما فيها الكأس البلاتيني الذي سيسعى الكثير خلفه. لكن هناك عدة شروط تم وضعها من اجل الوصول الى هذا الكأس وهو انجاز كل شئ في عالم اللعبة.

بمعنى اخر انه عليك انهاء جميع المهمات الاساسية، وجميع المهمات الجانبية، وجمع كل العناصر القابلة للجمع، وفتح جميع البدل، وشراء كل تطويرات gadget وتحقيق جميع الحركات القتالية الخاصة لكل من بيتر باركر ومايلز موراليس وحل جميع الجرائم. بالطبع هذا سينطبق على جميع القطاعات في عالم اللعبة.

قد يبدو الامر سهل على البعض ولكن على ارض الواقع، فأنت ستتجول في كل متر مربع من عالم اللعبة وستزور جميع الاماكن عدة مرات من اجل انجاز التروفي البلاتيني.

يمكنك الاطلاع على جميع التروفي الخاصة بلعب Spider-Man 2 وشروط الحصول عليها من خلال حساب المطور الرسمي على تويتر هنا. لا تقلق فقد تم تغطية الكؤوس المتعلقة بقصة اللعبة لتجنب (حرق) بعض الاحداث على اللاعبين.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري يوم 20 اكتوبر القادم مع دعم كامل للغة العربية. اللعبة ايضاً حصلت على الموافقة الرسمية للنشر في المملكة العربية السعودية وحصلت على التصنيف العمري 16 عام فما فوق.

مؤخراً، حصلنا على الكثير من المعلومات حول اللعبة المنتظرة بقوة، ومن ضمن هذه المعلومات المثيرة التي تم الكشف عنها هي اوضاع التشغيل المتنوعة التي يمكن للاعب الاختيار بينها على جهاز PS5 حسب رغبته.

اوضاع تشغيل Marvel’s Spider-Man 2 على PS5

  • وضع التشغيل على 30 اطار/ث
  • وضع التشغيل على 40 اطار/ث
  • وضع التشغيل على 60 اطار/ث

هذه الاوضاع الثلاثة سيرفقها خيارت جديدة للاستمتاع بجودة رسومات عالية الدقة وثرية بالمؤثرات البصرية الفريدة. ابرز ما تم تأكيدة هو ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 ستدعم تفعيل خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing.

يبدو ان اللعبة قد تم حبكها قصصياً وتقنياً لتكون اول لعبة من استديو انسومنياك تظهر قوة بلايستيشن 5، فهل انت مستعد لمغامرة جديدة مع الرجل العنكبوت؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button