تحطيم الأرقام القياسية في انهاء Elden Ring يعود مجدداً.. وهذه المرة تم الانهاء في 25 دقيقة

يبدو أن التحديثات الأخيرة الذي صدرت للعبة Elden Ring والذي كان من أهدافه الخفية هو القضاء على ظاهرة الانهاء السريع للعبة “Speedrunner” التي اصبح يتنافس فيه اللاعبين بشكل جنوني لم تعد تجدي نفعاً مع هؤلاء المهووسين.

حيث نتذكر جميعاً كيف تمكن اللاعب الشهير المدعو “Distortion2” من تحطيم جميع الأرقام القياسية من ضمنها رقمه الخاص وانهاء اللعبة في ظرف قياسي وصل حتى 28 دقيقة و 41 ثانية بالضبط.

وعندما ظننا أنا سباقات السرعة في انهاء لعبة Elden Ring ستصبع شيئا من الماضي بعد التحديث الأخيرة الذي صدر للعبة، عادة مرة أخرى اللاعب “Distortion2” بإنهاء اللعبة في ظرف قياسي أقل من السابق والتي استغرقت معه هذه المرة فقط 25 دقيقة و 29 ثانية.

الفكرة هي عندما يقوم المطور FromSoftware بإغلاق العديد من الأبواب “الجلتشات” أو الأخطاء التي يستغلها اللاعبين في انهاء المعارك وتخطي الزعماء والمسافات، فإنه يظهر باب آخر يتم استغلاله بشكل أو بآخر، و جلتش The Zip Glitch كان آخر الأشياء التي استخدمها اللاعبين من أجل تسريع انهاء اللعبة خاصةً مع العدائين.

Zip Glitch هي الانتقال السريع من مكان الى آخر مثل الانتقال الآني، ومن خلال استغلال فجوات معينة وبعض أزار لوحة التحكم “الكيبورد” واختيار الوقت والمكان المناسبين والتمرن عليها لبعض الوقت ستستطيع  توفير ساعات من التنقل والجري في عالم اللعبة هنا وهناك.

يشير Distortion2 من خلال الفيديو بالأعلى الى أنه من المحتمل أن يتم حظر هذا الخلل في أي لحظة، وتصحيحه من قبل المطور FromSoftware، وحتى ذلك الوقت سنتوقع أن يتم انهاء اللعبة خلال 20 دقيقة فقط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button