بيان شركة Blizzard بمناسبة قدوم لعبة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass

كان إعلان قدوم لعبة تبادل الأدوار الشهيرة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass من الأخبار المنتظرة لعشاق المنصة، وكل من فاتته فرصة تجربة اللعبة حين صدورها أول مرة.

وبهذه المناسبة، شاركتنا Blizzard بيانها حول صدور اللعبة لخدمة جيم باس في تاريخ 28 من الشهر الجاري، حيث تضمن  بيانها:

مرحبًا!

نحن متحمسون للإعلان أن Diablo IV ستأتي إلى Xbox Game Pass يوم 28 مارس! مع هذه الإضافة، يسعدنا تقديم تجربة تقمص الأدوار المطلقة لمزيد من المغامرات. جرّب قصة حملة جذابة لأول مرة أو انغمس في موسم البناء لكشف الستار عن تهديد جديد يكمن أسفل رمال كيجيستان. سواء اخترت أن تخوض في رحلة فردية أم مع أصدقائك، سيكون أمامك الكثير لاستكشافه في عالم السانكشواري المشترك وشر لا نهاية له لتقضي عليه وقدرات لا حصر لها لإتقانها وزنزانات مرعبة لغزوها وغنائم أسطورية كثيرة.

بالأمس، جسدت شركة مايكروسوفت قرارها المنتظر والذي يؤكد انضمام ألعاب شركة أكتيفيجن بليزارد الرائدة إلى خدمة Game Pass الشهيرة.

حيث ستكون هذه القائمة بدءاً من لعبة الأكشن وتبادل الأدوار Diablo 4 التي ستنضم الى الخدمة في تاريخ الثامن والعشرين من مارس المقبل كما أعلنت سارة بوند من خلال اكس بوكس خلال بوكاست Xbox. بالطبع هذا القرار سيفتح المجال على مصراعيه لإمكانية وصول سلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty والعناوين المحبوبة مثل Tony Hawk و Crash Bandicoot وغيرها الكثير من أعمال شركة أكتيفيجن بليزارد إلى خدمة جيم باس من اليوم الأول.

هذه الخطوة الكبيرة تُمثل إضافة قوية لمكتبة Game Pass وتعزز مكانتها كوجهة مثالية لمحبي الألعاب، فهل يمكن أن نرى المزيد من الإعلانات المشوقة؟ تابعوا معنا لاستكشاف تفاصيل نتيجة وحصاد هذا الاستحواذ بين عملاقي صناعة الألعاب.

نذكر متابيعنا أنه وخلال حلقة Xbox التي سلطت فيها مايكروسوفت الضوء حول خططها نحو استراتيجيتها القادمة نحو ألعابها، تم الكشف بالفعل عن قدوم 4 ألعاب حصرية إلى منصة بلايستيشن ونينتندو، وعلى الرغم من قدوم 4 ألعاب من دون الإفشاء عن اسمها بأي شكل إلا أن Starfield و Indiana Jones ليسوا من هذه التشكيلة.

أشار “فيل سبنسر” في حديثه عن الحصريات إلى أن الشركة لن تتخلى عن استراتيجيتها المعتادة للألعاب الحصرية، ولكنها ستصدر فقط 4 ألعاب في الوقت الحالي ومنها ألعاب صدرت منذ أكثر من سنة تم تطويرها من استوديوهات أكس بوكس، ولعبتين أخريتين أصغر في الحجم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button