لاعبو Red Dead Redemption 2 مصدومون بعد غزو مخترقون اللعبة بمحتوى عنصري

يبدو ان لعبة Red Dead Redemption 2 وطور الاونلاين Red Dead Online ما زال مهمش ولم يلقى اهتمام روكستار بشكل كافي. حيث بدأت ظاهرة جديدة تظهر في اللعبة تفسد تجارب اللعبة والبثوث المباشرة للمؤثرين بينما تتكاثر المطالبات المتكررة لتدخل روكستار.

الامر بدأ عندما قام احد المخترقين بالدخول الى البثوث المباشرة لبعض المؤثرين في لعبة Red Dead Online باستخدام ثغرات script-kids ويعمل على نقل اللاعبين خلال البثوث الى مناطق معينة في عالم اللعبة ويقوم بتغير اسمائهم الى الاسم العنصري Nigro ويلبسون زي مجموعة KKK ويجلسهم في مكان ويقوم بتنفيذ عمليات اعدام من خلال حرق وشنق الشخصيات في اللعبة.

وقال احد المؤثرين (نقلا عن موقع Dexerto) الذي يقوم بشكل معتاد بعمل بثوث للعبة Red Dead Redemption 2 وطور الاونلاين Red Dead Online عبر قناته الخاصة على منصة تويتش التالي:

لقد توقفت عن لعب Red Dead Online أثناء البث لأن script-kids ينقلون الجميع بلا توقف إلى منطقة واحدة، ويغيرون اسم الجميع إلى كلمة N (المقصد Nigro)، ويلبسون كأعضاء KKK، ويحرقون / يشنقون الناس، بينما يجبر اللاعبون الآخرون على الجلوس والمشاهدة.

Red Dead Redemption 2 Player Goes Viral For Hunting KKK Members

المثير في الامر انه لا يوجد اي وسيلة يمكن من خلالها منع مثل هذا التدخل الخارجي من المخترقين. وقد علق  Tez2 الشهير بتغطية اخبار وتفاصيل العاب روكستار بأن هذا الامر لا يمكن اصلاحة الا من خلال تدخل شركة روكستار فقط.

لسوء الحظ، ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله دون تدخل Rockstar، حدث “ظاهرة التحويل الى أعضاء KKK” من قبل في اللعبة وتدخلت Rockstar لمعالجته بتحديث في الخلفية. مندهش ان الامر لا يزال يحدث. ومع ذلك، لم تعد تحديثات Red Dead Online الخلفية متكررة كما كانت من قبل.

المثير في الامر ان احد اللاعبين الذي اشتكو من نفس المشكلة لاحظ انه لم يستطيع ايضا لعب Red Dead Redemption 2 حيث يقوم المخترق باستخدام script-kids بارسال العديد من الدعوات للعب عبر الشبكة الامر الذي يجعل اللعبة تفصلك عن السيرفر وتخرجك الى الواجهة الرئيسية للعبة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي استجابة من شركة روكستار حول الامر..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button