سامسونج تدخل بقوة لدعم تشغيل الالعاب في تلفزيوناتها الجديد 2022 ومع دعم عملات NFTs

ستأتي مجموعة تلفزيونات Neo QLED طرازات 2022 من سامسونج مزودة بمركز ألعاب Gaming Hub جديد مع دعم خدمات البث السحابي و NFTs. حيث تم الاعلان عن ذلك خلال حدث CES 2022 الذي انطلق اليوم الاثنين.

ستشمل قائمة Smart Hub الجديدة التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام لطرازات محدد من تلفزيونات 2022، على قسم مخصص به محتوى ألعاب في مكان واحد، بينما ستظهر فيه كذلك الاجهزة المنزلية المتصلة بالتلفاز بالاضافة الى محتوى YouTube Gaming.

وسيتضمن Smart Hub أيضًا امكانية الولوج الى مكتبات ألعاب الخدمات السحابية مثل Google Stadia و GeForce Now و Utomik وغيرها المزيد من الخدمات الذي سيتم ضمها في المستقبل.

هذا يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على ربط وحدات التحكم “كنترولر” مدعومة بأجهزة التلفزيون ولعب الألعاب الحديثة دون الحاجة إلى أجهزة منزلية مثل منصات بلايستيشن او اكس بوكس او غيرها.

الامر المثير في التوجه الجديد لتلفزيونات سامسونج طرازات 2022 هو دمج شبكات NFT المثيرة للجدل. وفقًا للشركة المصنعة، سيتمكن مالكو تلفزيونات سامسونج طراز 2022 من شراء صور NFT وعرضها وتداولها مباشرة من خلال أجهزتهم.

وقال وون جين لي، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات (عبر VGC)، في بيان خاص:

نحن نعلم أن الألعاب تستمر في الزيادة في شعبيتها لعملائنا وقد قمنا بسد الفجوة بين ريادتنا في التلفزيون الذكي وبرامج الألعاب المتقدمة لخلق طريقة أسهل للأشخاص للاستمتاع بالألعاب التي يحبونها بشكل أسرع. لقد طورنا Samsung Gaming Hub مع شركاء المحتوى المذهلين لدينا لإفادة جميع اللاعبين ، ونخطط لمواصلة تعاوننا لتنمية هذا النظام الجديد.

يبدو ان شركة سامسونج تريد ان تكون اول الشركات الرائدة في دعم النظم السحابية لالعاب الفيديو التي بدأت تتوسع بشكل كبير وقد عبر في وقت سابق رئيس اكس بوكس انه يرغب في ان يرى الخدمة السحابية xCloud مع خدمة Game Pass تصل الى المزيد من المنصات من بينها اجهزة التلفاز ويبدو ان هذه الامنية اقترب لان تتحقق في عام 2022.

هل تعتقد ان توسع الخدمات السحابية وانتشارها لتصل الى اجهزة التلفاز سوف تغنينا في المستقبل عن شراء الاجهزة المنزلية المخصصة لالعاب الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى