تحديث بلايستيشن 4 جديد 9.50 متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصة..

بدأت سوني باطلاق التحديث الجديد 9.5 لجهاز بلايستيشن 4 بعد ان قامت باطلاق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5. التحديث الجديد يجلب المزيد من التحسينات على النظام من اجل توسيع نطاق التوافق بين اجهزة بلايستيشن وشبكة الخدمات فيها.

التحديث الجديد الذي اصبح متاح الان للتحميل يبلغ حجمة 492 ميجا. يتعلق هذا التحديث بشكل أساسي بالمجموعات Parties، حيث يمنحك مزيدًا من التحكم في المجموعات المفتوحة وايضا المغلقة. تسمح الأولى للأصدقاء بالانضمام كما يحلو لهم، ويمكن للأشخاص الموجودين في قوائم أصدقائهم الانضمام أيضًا. اما الأخير فيمكن للاصدقاء الانضمام اليها من خلال دعوة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن الآن من تغيير مستوى صوت الدردشة الصوتية لكل لاعب على حدة حتى تتمكن من الحصول على التوازن بشكل صحيح.

اهم خصائص تحديث بلايستيشن 4 الجديد 9.50.

  • الآن عندما تبدأ مجموعة دردشة جديدة، يمكنك تحديد اما ان تكون مفتوح أو مغلقة. تسمح المجموعة المفتوحة لأصدقائك بالانضمام دون دعوة.
  • المجموعة المغلقة هي فقط للاعبين الذين تتم دعوتهم.
  • يمكنك الآن ضبط مستوى صوت الدردشة الصوتية بشكل فردي لكل لاعب في المجموعة.
  • اضافة اللغة الاوكرانية الى قائمة اللغات المدعومة في النظام

هل تعتقد ان التحديث الجديد سيجعل تجربتك مع جهاز بلايستيشن 4 افضل من السابق، شاركنا رايك في قسم التعليقات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button