بعد التفاعل الايجابي، فورتنايت Fortnite قد تحتفظ بنمط عدم البناء No Builds بشكل دائم..

انتهت أحداث الموسم الأول من الفصل الثالث للعبة الباتل رويال فورتنايت Fortnite Chapter 3، وصدر الموسم الثاني Season 2 الذي كان بعنوان “Resistance” أو المقاومة مع إزالة خاصية  عدم البناء No Builds.

دبت الحياة من جديد في لعبة Fortnite خلال هذا الموسم الذي تميز بإزالة خاصية البناء No Builds، وهو ما أدى الى انقسام حاد في مجتمع اللعبة. وأصبحت المواجهات مباشرة بين اللاعبين داخل اللعبة، فلم يعد يوجد حواجز مثل الحوائط خشبية والحديدة التي يتم بنائها من أجل الاختباء أو للحماية من إطلاق النيران.

اعلان

يتميز العديد من اللاعبين بقدرتهم السريعة على بناء عشرات الحواجز في لمح البصر، كانوا دائما من أفضل اللاعبين الذي يمتلكون أفضلية كبيرة في الفوز دائما باللعبة، وحيت تمت ازالته هذه المرة، عبر هؤلاء اللاعبين عن مخاوفهم من عدم عودة وضع البناء مرةً أخرى بسبب تأثر مستواهم.

فورتنايت Fortnite Chapter 3 الموسم الثاني Season 2

وفي وطأة هذه الخلافات المشتعلة على شبكات التواصل الاجتماعي، سارع المطور Epic في طمأنة مخاوف اللاعبين، حيث تم التأكيد على أن عودة وضع البناء سيكون قريباً لا محالة.

وفي نفس الوقت كشف المسرب على تويتر TweaBR المتخصص في أخبار اللعبة، أنه بمجرد عودة وضع البناء ستحصل فورتنايت Fortnite على العديد من أوضاع عدم البناء سوف تستمر فقط لثمانية أيام. وبمجرد عودته ستظهر أوضاع جديدة من أجل إرضاء من لا يرغب في مواجهة البنايات وريد المواجهات المباشرة من خلال أوضاع تحمل اسم Solo, Duos, Trios & Squads في قائمة ” no builds”.

على كل حال، ما يميز لعبة فورتنايت Fortnite عن باقي ألعاب الباتل رويال الملكية المنافسة والمشابهة لها هي نظام البناء، حيث تعتمد الألعاب الأخرى فقط على نظام إطلاق النار التقليدي والبقاء على قيد الحياة، بينما فورتنايت تمتلك نفس العناصر مع نظام البناء الهندسي الذي يتيح للاعبين إمكانية بناء الجدران والمنحدرات والهياكل المتنوعة في ثوانٍ معدودة.

هل أنتم مع بقاء وضع البناء أم إزالته؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار