تحديث جديد للعبة Elden Ring يصلح حلقة الموت اللانهائية وملفات الحفظ

أصدر الناشر Bandai Namco اليوم تحديث جديد للعبة Elden Ring على جميع الأجهزة التي صدرت عليها والذي يحمل رقم الإصدار 1.03.2، لنتعرف على أهم الإصلاحات التي يجلبها معه.

احدى أهم الأشياء التي يعمل التحديث رقم 1.03.2 على إصلاحها في اللعبة هي مشكلة حلقة الموت اللانهائي “infinite death loop” التي وقع فيها العديد من اللاعبين وأصبحوا غير قادرين على الاستمرار في اللعبة بسبب التعرض للموت بشمل فوري بمجرد بدء اللعبة بعد آخر عملية حفظ.

يقول الناشر Bandai Namco أنه سمح للاعبين بنقل الآخرين إلى إحداثيات خريطة غير صحيحة، وهذا ما تم استغلاله في مبارزات PVP في بعض الأنماط التي كان بعض اللاعبين يجدون أنفسهم في منطقة ما من الخريطة مليئة بالأعداء وهو ما يعتبر خطأ أو جلتش كان لابد من تصحيحه.

هذا الخطأ عمل على ايقاف تقدم اللاعب في اللعبة، ولم يعد بالإمكان نقل اللاعبين في منطقة آمنة، وهذا ما تسبب في حلقة لا نهائية من الموت ولا يمكن للاعبين الهروب منها، على الرغم من وجود سفر سريع واللعب في وضع عدم الاتصال لم  يحلا المشكلة حينها. يعمل التحديث أيضًا على إصلاح بعض المشكلات الطفيفة في الشخصيات غير القابلة للعب.

بعض المشاكل التي يصلحها تحديث Elden Ring 1.05

  • تم إصلاح الخلل الذي كان يمنع اللاعبين في بعض الأحيان من التقدم في مهمة NPC Nepheli Loux
  • تم إصلاح الخلل الذي كان يتسبب في موت الشخصية القابلة للعب عند محاولتها النزول من مكان قريب من Bestial Sanctum
  • تم إصلاح الخلل الذي كان يمنع Ash of War ، Endure من العمل
  • تم إصلاح الخلل في تعدد اللاعبين الذي سمح للاعبين بالانتقال الفوري للآخرين إلى إحداثيات خريطة غير صحيحة

صدر تحديث آخر للعبة Elden Ring قبل عدة أيام، وبالإمكان التعرف على تفاصيله من خلال زيارة رابط الموضوع من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button