رسميا: نسخة Kingdom Hearts 3 المحدودة من جهاز البلايستيشن 4 ستصدر خارج اليابان..

تمكنا قبل عدة اسابيع من القاء نظرة على النسخة المحدودة من جهاز البلايستيشن 4 الخاصة بلعبة Kingdom Hearts 3 و التي كنا نظن انها ستكون مخصصة للمنطقة اليابانية فقط و لكن اليوم اليكم البشرة السارة خصوصا لعشاق اللعبة في المنطقة الغربية حيث تم الاعلان رسميا عن اطلاق الحزمة نفسها في المنطقة.

جهاز بلايستيشن 4 برو منقوش عليه نقشات من لعبة Kingdom Hearts 3 بطريقة مميزة تمتع انظار كل من يشاهدها مع شعار اللعبة و لمسات مشابه على وحدة التحكم DS4 كما تشاهدون في الصورة متوفرة للطلب المسبق في الوقت الحالي على ان يتم توزيعها في 29 يناير القادم موعد اطلاق اللعبة عالميا بسعر 400 دولار.

يمكنك عمل طلب مسبق للحزمة عبر GameStop في الولايات المتحدة و EB Games في كندت في الوقت الحالي من خلال الرابط التالي و لكن لا نعلم ما اذا كانت هناك خطة لتوفير الحزمة في منطقة الشرق الاوسط و اوروبا و قد يتم الكشف عن ذلك خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock