ميدالية The Witcher 4 تنتمي لمدرسة Lynx وليس Cat، لنستبعد Ciri عن البطولة!

بعد أن تم الإعلان عن جزء الجديد من سلسلة The Witcher “بداية ملحمة جديدة” والذي من المحتمل للغاية أن يكون الجزء الرابع The Witcher 4 بدأت التكهنات حول شخصية Ciri التي من الممكن ان تكون بطلة الجزء المقبل.

ألمح الإعلان الذي ظهر للعبة صورة تظهر فيها قلادة “ميدالية” القطة وليست قلادة مدرسة الذئب التي كان يحملها بطل السلسلة المعروف Geralt، وتعتبر القلادة التي ظهرت في الصورة تابعة لمدرسة القط.

الشخصية التي ترتدي هذه القلادة هي Ciri الابنة بالتبني للبطل Geralt والتي استطاعت الحصول عليها مع قلادات أخرى من قاتل السحرة Leo Bonhart الملقب بـ “Old Leo” ومعروف كذلك باسم الأسطورة.

كل هذا أدى في النهاية الى الاعتقاد ان الجزء القادم The Witcher 4 او أيا كان اسمه، ستكون Ciri هي بطلة اللعبة القادمة، وهذا ما نفاه المطور من خلال مدير المجتمعات Robert Malinowski من خلال تصريحاته لموقع Eurogamer حيث قال:

ان بعض الألغاز لا يجب أن تكون غامضة للغاية، ولكن أستطيع أن أؤكد أن الميدالية اعلى شكل حيوان الوشق Lynx.

ويعتبر هذا التصريح نهاية للشائعات والتكهنات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الكشف عن صورة الإعلان بميدالية القطة المدفونة في وسط الثلج.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل سمعتم من قبل عن مدرسة Lynx في عالم Witcher ؟ لا توجد إشارة إلى الوشق في قانون Witcher. كما أشار Eurogamer ، فإن الإشارة الوحيدة إلى الوشق في الكون تأتي من قصص المعجبين المنشورة على The Witcher Fandom Wiki. تشرح القصة أن الساحر لامبرت والساحر كيرا ميتز انضموا معًا وانشئوا مدرسة Cat لتصبح مدرسة Lynx.

هل نحن امام توجه بطولي جديد في سلسلة The Witcher بحيث نرى قصة اخرى مختلفة وربما منفصلة عن قصة جيرالت لكن في نفس عالم اللعبة؟. هذا ما لمح اليه المطورين عندما ابلغونا ان قصة جيرالت قد انتهت عند الجزء الثالث الا ان هذا لا يعني عودتهم الى عالم اللعبة بقصة اخرى مختلفة.

ما هي توقعاتكم ونظرياتكم؟ اتحفونا بها في قسم التعليقات بالاسفل..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button