الصين تحذف عرض لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War بسبب الاساءة لها..

هل يتم منع اللعبة في الصين..؟

قبل عدة ايام كشفت شركة اكتفجن عن لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War بعد سلسلة من التلميحات المثيرة من خلال عرض تشويقي حقيقي يرصد بعض حقائق احداث الحرب الباردة التي حدثت على ارض الواقع, لكن الصين على ما يبدو لم يعجبها امر اللعبة لذلك امرت بحذف عرض الاعلان عنها بشكل نهائي, فهل هذا يعني منعها ايضا على الاراضي الصينية..؟

العرض التشويقي للعبة Call Of Duty Black Ops Cold War كان يسيء لجمهورية الصين بسبب ما اوضحت الدولة, العرض كان يحتوي على بعض اللقطات الواقعية لساحة تيانانمن الصينية التي تظاهر فيها مجموعة من الناس في عام 1989 حينها قام الجيش الصيني بفتح النار على المتظاهرين مخلفا آلاف القتلى البريئين, و لهذا السبب الذي ادى لظهور الساحة في العرض و اتاحة هذه الذكرى المؤلمة للعامة تم منعه بشكل نهائي في الدولة وحذفه بشكل كامل من جميع القنوات هناك.

بحسب موقع CBR فإن جمهورية الصين لديها قوانين صارمة للغاية تتعلق بالمنتجات الترفيهية, احد هذه القوانين تنص على عدم ذكر او وجود اي صور او معلومات تتعلق بحروب الدوله مع دول اخرى, او حتى اظهار احدى مشاكلها الاهلية مثل التظاهرات وغيرها واي محتوى يكشف اي تفاصيل عن هذه الاشياء التي تعتبر خطوط حمراء سيتم ازالته من الشبكة العنكبوتية فورا, لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد اي خبر رسمي يظهر ان هناك نية لمنع اللعبة في الصين عندما تصدر, ننتظر الرد الرسمي من شركة اكتفجن على هذا الامر.

اخيرا نذكر بأن اللعبة سيتم الكشف عنها مساء اليوم الاربعاء و ستصدر لاجهزة الجيل الحالي والمقبل لذلك ابقوا معنا لتغطية كل جديد حولها في الساعات القليلة القادمة..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار