مؤدي شخصية “جويل” في مسلسل ذا لاست اوف اس يتحدث عن تجربته..

مسلسل ذا لاست اوف اس ما زال قيد الانتاج. ومازالنا لم نرى اي اعلان حول موعد بدء عرض الحلقة الاولى منه، لكن حتى ذلك الوقت اليوم يشاركنا بطل المسلسل بيدرو باسكال مؤدي دور شخصية “جويل” عن رأية وتجربة للعمل على المسلسل.

من خلال لقاء فيديو مصور تحدث باسكال عن عناصر المسلسل اهمها وجود الكليكرز والسيدس وعالم اللعبة الذي يعكس اجواء الرعب والبقاء. وكيف يمكن ان يتم نقل اجواء لعبة الفيديو لتطبيقها في المسلسل، لكن كان رد بيدرو محدود لتجنب الخوض في الكشف عن معلومات لا يرغب في كشفها في الوقت الراهن. لكنه عبر عن مدى حماسة بالمشاركة في مثل هذا العمل العميق.

كان هناك أمل في أن يبدأ عرض الحلقات الاولى من مسلسل ذا لاست اوف اس في أواخر عام 2022، ولكن يبدو انه سيتعين على عشاق لعبة الفيديو الانتظار لفترة أطول قليلاً. حيث قال كيسي بلويز، كبير مسؤولي المحتوى في HBO و HBO Max ، في مقابلة مع TCA.

لن يتم عرضه في عام 2022 – ما زالوا يصورون في كندا، إنني اعتقد أنك سترى ذلك في عام 23.

بعد انقطاع التسريبات التي كانت تكشف عن استمرار عملية التصوير في كندا ظن الكثير ان العملية قد انتهت وبدأ عملية الانتاج النهائية ولكن يبدو ان سوني تمكنت من السيطرة على هذه التسريبات في الحقيقة.

واضاف بلويز:

لقد شاهدت بعض الحلقات المبكرة وأنا متحمس جدًا، كريج قدم تشيرنوبيل لنا، إنه كاتب ومخرج رائع. ما رأيته يبدو مذهلاً، لذلك أنا متحمس له، لكنه لن يكون في عام “22”.

استنادًا إلى قصة لعبة استديو Naughty Dog الحائزة على عدة جوائز، تدور أحداث ذا لاست اوف اس بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة بواسطة فيروس قاتل. تم التعاقد مع جويل (باسكال) ، أحد الناجين المتمرسين ، لتهريب إيلي (رامزي) ، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية إلى منظمة Fireflies ، وهي منظمة تبحث عن العلاج.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button