المحتوى الاضافي الاول للعبة Dying Light 2 قد لا يكمل القصة الاساسية..

المطور وعد بمحتوى سيفاجئ الجميع..


كشف استديو Techland اليوم عن بعض التفاصيل حول محتوى Dying Light 2 الاضافي من ضمنها محتوى القصة الاضافي الاول.

قبل اطلاق اللعبة في فبراير الماضي علمنا من خلال المطورين انهم ينون دعم اللعبة بمحتوى متنوع سيمتد لخمس سنوات قادمة. من بين هذا المحتوى سيكون هناك اثنان مرتبطان باحداث اللعبة القصصية بينما سيكون الباقي محتوى مختلف.

حصلت اللعبة منذ اطلاقها على العديد من المحتوى المجاني التجميلي، لكن سيصل اول محتوى قصصي اليها في شهر يونيو من هذا العام حسب ما هو موضح في خارطة دعم اللعبة. التي تم الكشف عنها في وقت مبكر من هذا العام وقبل الاطلاق.

في مقابلة مع موقع Game Informer مؤخراً، اراد مصمم لعبة Dying Light 2 تيمون سميكتالا، ترك الباب مفتوح أمام احتمال أن احداث المحتوى الاول DLC للعبة الذي لن يتبع أحداث قصة اللعبة الرئيسية. وقال إن الاستوديو يعمل حاليًا على تطوير محتوى سردي يحدث بشكل جانبي متزامن مع الأحداث الرئيسية. ويتوقع أن يفاجئ المعجبين. حيث قال:

أول محتوى DLC للقصة وعدنا به، لقد رأيت الكثير من التكهنات عبر الإنترنت حول ما سيكون ويمكنني أن أقول بثقة أنهم … لم يكونوا قريبين حتى من ما نجهز له، في مرحلة ما، سنبدأ بالفعل في إضافة الأحداث التي حدثت في نهاية اللعبة. لدينا بعض الأفكار. على الورق، نظرًا لتطبيقها في الوقت الحالي، يبدو الأمر واعدًا، لكن بالتأكيد، سيكون هذا تحديًا.

كما اقترح أن بعض الميزات الأكثر طلبًا من قبل اللاعبين في الطريق الى اللعبة بما في ذلك وضع New Game Plus و Photo Mode ومستويات صعوبة جديدة.

حيث قال ان هذه أشياء مطروحة على الطاولة حاليًا ويتم العمل عليها. الا انه رفض الخوض في الكثير من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها قريباً جداً حسب وصفه، حيث سنبدأ في رؤية هذه الأشياء تُضاف بشكل أو بآخر إلى اللعبة.

لعبة Dying Light 2 متاحة الان على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي، ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا المتواصلة للعبة هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى