سلسلة Assassin’s Creed قد تتوجه إلى المستقبل في الأجزاء القادمة!

بعد صدور لعبة Assassin’s Creed السراب بدأ مجتمع اللاعبين يتساءل عن توجه السلسلة القادم بخلاف الأجزاء المعلن عنها. وفقًا لبعض المعلومات التي حصل عليها منقبي الملفات، فمن الممكن أن تتوجه السلسلة في أجزائها المقبلة إلى المستقبل.

ادعى أحد منقبي البيانات أنه عثر على محتوى مقطوع من Assassin’s Creed Mirage يلمح إلى أن السلسلة قد تستكشف المستقبل بدءًا من الاسم الرمزي لـ Assassin’s Creed Hexe. المحتوى المعني هو مشهد غير مستخدم بعد شارة النهاية.

يمكن مشاهدة المحتوى المستخرج من البيانات في الفيديو أدناه كما أرفق Sliderv2 عبر قناته في يوتيوب. إذا لم تكن قد انتهيت من لعبة Mirage وتشعر بالقلق من حرق الأحداث، نقترح عليك متابعة القراءة للحصول على شرح خالٍ من حرق الأحداث أدناه بدلاً من مشاهدة الفيديو.

عثر منقبي البيانات على ملفات في Mirage تشير إلى تلميح في مشهد ما بعد الشارة يعرفنا على عنوان AC Neo، وهو اسم آخر للعبة AC التي تحمل الاسم الرمزي Hexe والتي لم تكشف عنها Ubisoft رسميًا بعد.

هذا المشهد عبارة عن لقطة تظهر مجسم هوائي في وسط الصحراء. يطلق الهوائي محادثة بين اثنين من موظفي Animus الذين يشيرون إلى القرن الحادي والعشرين باسم “التاريخ القديم”. ثم تحدث الثنائي عن نوع من “التحول” الذي حدث في القرن الحادي والعشرين، إذا كان القرن الحادي والعشرون يعتبر تاريخًا قديمًا، فيبدو أن الجدول الزمني للسلسلة سيأخذ قفزة هائلة إلى الأمام.

هذا المحتوى تم استبعاده من Mirage، فمن غير الواضح ما إذا كانت Ubisoft قد تخلت عن هذه الخطط أم لا. لذلك سننتظر تصريح الشركة حول توجه السلسلة في الأجزاء القادمة لكن ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button