مطور The Wolf Among Us 2 يكشف عن تفاصيل الحلقة الأولى من اللعبة..

هل يجب على اللاعب لعب الجزء الأول؟

بعد صمت طويل، بدأ مطور The Wolf Among Us 2 بالكشف اكثر عن تفاصيل لعبته القادمة. حيث كشف عن بعض المعلومات المهمة كان من ابرزها ما اذا كان اللاعب سيتمكن من لعب الجزء الجديد حتى ولم لم يقم بتجربة الجزء الماضي.

استديو Telltale Games معروف بسياسته في أخذ الوقت الكافي في تطوير العابه، وهذا الأمر انعكس بشكل طبيعي خلال تطوير لعبة The Wolf Among Us 2 القادم العام المقبل 2023، على الرغم من ان الجزء الأول صدر في 2013، ولكن هل سيكون على اللاعب لعب الجزء الأول قبل الجزء الثاني يا ترى وما علاقة هذا السؤال بتفاصيل الحلقة الأولى من الجزء الثاني؟

أحد المطورين كشف ان اللعبة بجزئها القادم ليست موجهة خصيصاً للمعجبين بالسلسلة، بل ترحب بالجميع لكن في حال اردت الاستمتاع اكثر سيكون من الأفضل تجربة الجزء السابق قبل القادم ولكن كلاعب جديد اليك ما قاله المطور لمجلة Edge بحس موقع Comic Book:

إننا نسعى جاهدين لتصميم قصصنا حتى يتمكنوا من الصمود بمفردهم. نعتقد أن افتتاح الحلقة الأولى “من الجزء الثاني” ستضع الأمور بطريقة تجعل اللاعب “الجديد” يفهم كيف حصلت الشخصيات على ادورها ووصلت الى ما هي عليه.

الجزء الثاني من اللعبة ستسخدم محرك رسومات جديد كليا عن المستخدم في الجزء الأول وكذلك قيل عن القصة بأنها ستكون ملحمية اكثر. لمن لا يعلم هذا النوع من العاب الاستديو يعتمد على خيارات اللاعب في تحديد وتسيير القصة واتجاهاتها وكل قرار له نهاية منفصلة عن الاخر تماما كسلسلة العاب The Walking Dead.

من المقرر اطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي بالإضافة الى الحاسب الشخصي في عام 2023 بدون تحديد موعد تفصيلي. هل ستقومون بتجربة الجزء الأول قبل اختبار الجزء القادم..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button