مطور لعبة ذا اوردير 1886: لدينا سيناريو جاهز لجزء ثاني و لكن..

لعبة ذا اوردير 1886 واحدة من اكثر الالعاب التي شغلتنا بالحديث عنها و استمتعنا بها عندما صدرت قبل اكثر من 3 سنوات حيث كانت و مازالت واحدة من الالعاب التي تميز بها استيديو Ready at Dawn المطور للعبة.

الرئيس التنفيذي لاستيديو Ready at Dawn ريو ويراسوريا تحدث مع موقع Polygon حول اللعبة حيث قال ان مبيعات اللعبة كانت و مازالت ثابتة و الكثير من اللاعبين الجدد يلعيون اللبعة و اضاف انهم دائما كانوا مستعدين لجزء جديد للعبة حيث انهم يمتلكون سيناريو جاهز للجزء الثاني و لكن في النهاية القرار في يد سوني.

يذكر ان استيديو Ready at Dawn قد عمل على مشروعين بعد لعبة ذا اوردير 1886 حيث قاموا باطلاق لعبة ديفورمرز التي تم نشرها على يد شركة GameTrust و لكن اللعبة لم تلقى النجاح و الشعبية الكافية لتجعلها معروفة لدى الكثير من اللاعبين و ايضا عملوا على مشروع لعبة لون ايكو المخصص لاجهزة VR و قد حصلت اللعبة على العديد من الجوائز و لكن هذا لم يكن كافي لمسح لعبة ذا اوردير 1886 من الذاكرة حيث كان و مازال استيديوة Ready at Dawn معروف بهذه اللعبة فقط.

نتمنى ان تعطي سوني الفرصة للاستيديو بتقديم جزء جديد للعبة او العمل على مشروع جديد يتم اطلاقه قبل نهاية الجيل خصوصا ان استيديو Ready at Dawn لديه القدرة و الاحترافية في تقديم العابة باسلوب خاص و مميز و غير مسبوق و قد رأينا ذلك مع لعبة ذا اوردير 1886.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock