Unity تعلن عن اللعبة المجانية Gigaya التي تستعرض فيها قوة محركها

فرض محرك تطوير الألعاب Unity نفسه بين كبار المطورين حول العالم، سواء المطورين على أجهزة وحدات التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي، أو حتى مطوري ألعاب الهواتف المحمولة.

ويرغب مطور محرك الألعاب Unity في جعله النظام الأساسي الذي يعتمد عليه في استديوهات التطوير، من خلال زيادة أعداد المضلعات وتحسين الظلال والإضاءة ودعم لتقنيات حديثة تستفيد منها الألعاب من فئة AAA قدر الإمكان. حيث اصبح من الصعب ملاحظة التحسينات الصغيرة.

أعلنت الشركة المطور للمحرك عن إطلاق لعبة Gigaya خلال مؤتمر المطورين GDC، وهي عبارة عن تجربة مجانية تم وصفه بأنه نموذج حي لآخر نسخ محرك التطوير Unity، تساعد على توضيح آلية عمل النظام البيئي لأدوات Unity وميزاتها معًا لتمكين المبدعين من تحقيق طموح المبدعين بجميع أشكاله.

حيث أشار المطور من خلال مدونته بأن لعبة Gigaya ليست جاهزة تماماً بعد، ما تزال في مرحلة التطوير، وبالإمكان تجربتها  على متجر Steam عند الانتاء منها.

لطالما كان المطورين على هذا المحرك يطالبون الشركة بالعمل على لعبتهم الخاصة بهم من أجل اثبات قوة محركهم، مثل ما تفعله شركة Epic بلعبة Fortnite التي تجسد وتستعرض إمكانات محركهم، وهي الطريقة الوحيدة اليت ستجذب المزيد من المطورين الكبار المتخصصين في مجال الألعاب من فئة AAA.

شاهدنا قبل الأمس كيف قام المطور باستعراض قدرات المحرك من خلال عرض سينمائي من داخل محرك التطوير يحمل اسم Enemies وبإمكانك الاطلاع عليه من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button