استعراض محرك الألعاب Unity ينقل الرسومات الى مستوى آخر من الواقعية..
يعد محرك تطوير الألعاب Unity في أحدث إصداراته واحد من أشهر المحركات التي يعتمد عليها مطوري العاب الفيديو جنباً الى جنب مع المحرك الأكثر شهرة Unreal Engine.
المحرك استخدم في تطوير عناوين شهيرة مثل Rust واللعبة الرائعة للغاية Ori and the Will of the Wisps. حيث من خصائص هذا المحرك هي سهولة تعلم أساسيات استخدامه. والتي عادةً لا تستغرق الكثير من الوقت مقارنة بمحركات الألعاب الأخرى. مما يجعل المطورين مستعدين للانتقال والتركيز على أمور متقدمة.
يرغب مطور محرك الألعاب Unity في جعله النظام الأساسي الذي يعتمد عليه في استديوهات التطوير، من خلال زيادة أعداد المضلعات وتحسين الظلال والإضاءة ودعم لتقنيات حديثة تستفيد منها الألعاب من فئة AAA قدر الإمكان. حيث اصبح من الصعب ملاحظة التحسينات الصغيرة.
من خلال الاستعراض (In Engine) الذي سنشاهده بالأسفل أدناه، يستعرض لنا فريق تطوير محرك الألعاب Unity القفزة الرسومية المذهلة التي تحققت لديه. حيث شهد العديد من الترقيات التي استفادت منها بعد الاستحواذ على شركة Ziva Dynamics.
شاركونا آرائكم من خلال التعليقات بالأسفل في الاستعراض الذي شاهدتموه. وهل سيستطيع هذا المحرك بهذه القفزة النوعية من الرسومات والتفاصيل المذهلة منافسة محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.
قبل عدة أيام تم اطلاق التوطين الجديد الخاص بمحرك Unity 3D. والهدف من ذلك هو توفير الأدوات التي من شأنها دعم رغبات المطورين الذين يرغبون في إضافة العديد من اللغات والأمور الخاصة وتكييفه احتياجاتهم الثقافية وغيرها من الأشياء إلى تطبيقاتهم. إلا انه سرعان ما لاحظ أحد مطوري ألعاب الفيديو العرب، أن النظام الجديد يجعل اللغة العربية غير قابلة للقراءة. تفاصيل اكثر هنا..