كابتن “برايس” من Call Of Duty يصنف كأكثر شخصية “جذابة” حسب دراسة جديدة

شخصيات العاب الفيديو بدأت منافسة البشر حتى في الجمال..

قد يتفق البعض منكم على نتائج هذه الدراسة وقد يختلف العديدين كذلك، كابتن “برايس” من سلسلة Call Of Duty بحسب دراسة تعتمد على القواعد اليونانية القديمة يعد اكثر شخصية جذابه في عالم العاب الفيديو.

الدراسة الجديدة جاءت من موقع Top10casinos واعتمد في دراسته على مقالة تابعة لموقع GamesRadar لافضل 50 شخصية في عالم العاب الفيديو. الموقع اخذ هذه الشخصيات وطابقها مع النسبة الذهبية التي تعود لنظرية يونانية قديمة تعتمد على بعض القواعد والاسس في تصنيف الشخصية وجمالها.

اعلان

النظرية اليونانية هذه قديمة تضع في الاعتبار أبعاد العرض والارتفاع للوجه لتحديد ما يعتقد الإغريق أنه الهيكل “المثالي”، وبالتالي الأكثر جاذبية. تغلب الكابتن “جون برايس” على منافسيه في ذات القائمة مثل “جيرالت” من سلسلة The Witcher وشخصية “كاساندرا” من لعبة Assassin’s Creed Odyssey محققًا ما نسبته 88.9٪ من المطابقة الذهبية او بمعنى اخر اتت هذه النسبة متعلقة بجماله.

تتكون الشخصيات العشر الأولى في الدراسة بشكل أساسي من الرجال، مع كون كاساندرا هي الأنثى الوحيدة التي ظهرت، حيث دهلت لعبة Rise of the Tomb Raider القائمة من خلال شخصيتها “لارا” واحتلت المركز الحادي عشر بنتيجة 79.6٪.

من الجميل حقا رؤية هذا النوع الغريب من الدراسات يظهر ولكن تخيل انها اعتمدت في التصنيف على قدرات الجيل الماضي فكيف ستبدو النتائج على قدرات الجيل الحالي التي اصبحت اكثر واقعية..؟

للاسف غابت بعض الاسماء عن القائمة الخاصة بالدراسة من حيث الجمال مثل ارثر مورغان من Red Dead Redemption 2 ونيثان دريك من Uncharted 4 وايضا جول من The Last Of Us وغيرهم.

هل تتفقون مع نتائج الدراسة ووجود الكابتن برايس في قمة الشخصيات الاكثر جمالا وجاذبيز..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار