Cyberpunk 2077 تحصل على دعم غير رسمي للخصائص الحسية لذراع DualSense على PC


منذ صدور Cyberpunk 2077 في نهاية العام الماضي والمشاكل الكثيرة التي واجهتها عند الاطلاق، كانت نسخة PC تعتبر الأفضل مقارنة بنسخ وحدات التحكم الأخرى التي صدرت عليها، ولكنها بالتأكيد لم تدعم الخصائص الحسية لذراع تحكم بلايستيشن 5 DualSense.

بفضل أداة تعديل جديدة أو “مود” يمكن للاعبي الكمبيوتر الشخصي الاستفادة الكاملة من الخصائص الحسية والمشغلات التكيفية لوحدة التحكم اللاسلكية الجديدة لجهاز الجيل الجديد البلايستيشن 5 DualSense.

قام بتطوير هذه الأداة هو اللاعب والمعدل Limai أحد مستخدمي Nexus المعروفين، حيث أرفق مع التعديل دليل إرشادات شامل على صفحته الخاصة حول كيفية تشغيله وضبط إعداداته، حيث ستتمكن من الاستمتاع والانغماس بمعظم الميزات التي يتمتع بها لاعبو بلايستيشن 5 على PC منذ صدور تحديث الجيل التالي للعبة في الشهر الماضي.

ما يزال هناك العديد من الأسلحة التي لا يدعمها التعديل الجديد، ولكن من المفترض أن يتلقى هذا التعديل المزيد من التحسينات خلال وقت قريب رغم أنه مجرد شخص واحد قام بالعمل عليه.

الكثير من المتابعين أبدوا اعجابهم بهذا المود المتميز، ومن الممكن أن يدفعك هذا التعديل لشراء وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة DualSense، والذي بإمكانك تجربته من خلال زيارة رابط صفحة المود من هنا.

دعم Cyberpunk 2077 على الجيل الجديد PS5 / Xbox SX

  • تقنية تتبع الاشعاع Raytracing
  • دقة 4K ديناميكية
  • أوقات تحميل أسرع
  • تحسينات بصرية وتقنية
  • دعم DualSense مع ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية (PS5)
  • الصوت الثلاثي الابعاد (PS5)

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى