أسعار الإشتراك في خدمة PS Plus ترتفع على المتجر التركي بنسبة 600%

متجر بلايستيشن التركي كان يعد وجهة للاعبين الغرب لإقتناص الألعاب الجديدة بمختلف أنواعها بأرخص الأسعار، وللأسف تداركت الشركة الموقف بسرعة لدرجة أن أسعار الإشتراك في خدمة PS Plus هناك أصبحت عالية جدًا مقارنًة بأسعار المتاجر الأخرى.

شركة سوني أعلنت الأسبوع الماضي عن رفع تسعيرة الإشتراك في خدمة PS Plus ابتداءً من السادس من الشهر الجاري. الأسعار الجديدة كانت تمثل زيادة بنسبة 35% فقط على السعر القديم بحيث تشمل الإشتراك السنوي لجميع الفئات في الخدمة.

لكن سعر الإشتراك في الخدمة على المتجر التركي قبل رفع التسعيرة كان زهيد الثمن أي رخيص، وبعد الإعلان عن زيادة الأسعار أصبحت أسعار الإشتراك في الخدمة على ذات المتجر تمثل زيادة بنسبة 600% عن الأسعار القديمة التي كان يمثلها المتجر نفسه.

الجدير بالذكر، أنه عند احتساب التسعيرة الجديدة للخدمة على المتجر التركي بالدولار سنجدها مماثلة لباقي المتاجر ولكن المفارقة هنا هو سعر الإشتراك في الخدمة قبل الرفع بحيث كان قليل جدًا وأقل بكثير من الأسعار الرسمية حتى على المتجر التركي.

العاب PS Plus شهر سبتمبر 2023

  • Saints Row
  • Black Desert Traveler Edition
  • Generation Zero

هذه الالعاب متاحة للمشتركين في جميع باقات بلايستيشن بلس الثلاثة، بينما تعتبر هذه هي الدفعة الاولى من العناوين المجانية التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب البلس الشهرية. حيث سيكون المشتركين في باقتي اكسترا الاضافية وبريميوم الفاخرة على موعد مع الدفعة الثانية قرابة منتصف الشهر القادم سبتمبر.

سوني في الاونة الاخيرة تعمل على توفير المزيد من الخصائص والميزات للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس، اخرها خدمة التشغيل السحابي للالعاب والتي يتم حالياً اختبارها بشكل حصري لمشتركين باقة بريميوم.

هذه الميزة ستمكن المشتركين في الباقة العليا من تشغيل جميع عناوين مكتبة العاب بلايستيشن بلس PS Plus الباقة الفاخرة دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها على جهاز بلايستيشن 5.

سوني تحاول نقديم خدمتها الشهرية للمنافية بشكل قوي مع الخدمات الاخرى ابرزها Game Pass من مايكروسوفت.

باقة بلايستيشن بلس PlayStation Plus الفاخر (Deluxe)

احصل على كل مزايا PlayStation Plus من الخطط الأخرى، بالإضافة إلى النسخ التجريبية للألعاب، واعمل على الوصول إلى الألعاب النهائية من السنوات الماضية في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

  • شهر واحد 13.99 دولار
  • 3 أشهر 39.99 دولار
  • 12 شهرًا 95.99 دولار

باقة PlayStation Plus إضافي (Extra)

استمتع بكل مزايا PlayStation Plus أساسي (Essential) واستكشف عالمًا من تجارب الألعاب المذهلة مع كتالوج الألعاب الذي يضم المئات من ألعاب PS4 وPS5 القابلة للتنزيل.

  • شهر واحد 11.99 دولار
  • 3 أشهر 33.99 دولار
  • 12 شهرًا 82.99 دولار

باقة بلايستيشن بلس PS Plus أساسي (Essential)

عزز تجربة PlayStation الخاصة بك مع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ولعبتَي PS4 ولعبة PS5 لتنزيلها كل شهر والخصومات الحصرية والمزيد غير ذلك.

  • شهر واحد 7.99 دولار
  • 3 أشهر 20.99 دولار
  • 12 شهرًا 49.99 دولار

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button