ظهور جماعة The Hunters في صورة مسربة من موقع تسجيل مسلسل The Last Of Us

ينتظر مجتمع اللاعبين اقتباس ناجح اخر من عالم العاب الفيديو بعد فيلم Uncharted، مسلسل The Last Of Us المقتبس عن سلسلة الالعاب المشهورة يجري العمل على تصويره حاليا ومن ما هو واضح سيكون عملا كبيرا.

علمنا من التسريبات السابقة ان بعض الشخصيات التي كانت متواجدة في الجزء الاول من السلسلة ستكون حاضرة في مسلسل The Last Of Us مثل شخصية Henry واخيه اللذان حسنا تعرفون مصيرهما في اللعبة. لكن اليوم نحصل على اول صورة من داخل احد المشاهد التي يتم تصويرها لجماعة The Hunters وهي احد الجماعات العدائية في سلسلة الالعاب وستكون كذلك ايضا في المسلسل.

اعلان

نشاهد صورة لهذه الجماعة من احد المشاهد الخاصة بتصوير المسلسل من مصدر موثوق على تويتر، وكما عهدناهم وعرفنا عنهم، نشاهد سيطرتهم على المعدات العسكرية وتجوالهم في الشوارع لنهب وسرقة ما تبقى في احياء عالم اللعبة وهم كذلك ايضا في المسلسل كما يبدو من هذه الصورة.

جماعة Hunters او الصيادون لمن لا يعلم، هم مجموعة من الناجين المعادين الذين يظهرون كأعداء في اللعبة، وقد ورد ذكرهم في الجزء الثاني منها. تم تسميتهم بهذا الاسم بسبب ميلهم إلى القتل الوحشي لأي شخص يدخل أراضيهم (الذين يشير إليهم الصيادون بـ “السائحين”) لسرقة ملابسهم وإمداداتهم وطعامهم. التقى بهم “جويل” و”إيلي” في مدينة بيتسبرغ.

يتألف الصيادون بشكل عام من سكان منطقة الحجر الصحي السابقين، ويبقون عادةً في المدن التي أطاحوا بها من السيطرة العسكرية، ومن اعدائهم هي مجموعة FEDRA ومجموعة Fireflies لذلك قد نشاهد هذه الجماعات ايضا في المسلسل.

نذكر انه وحسب ما صرح به كيسي بلويز، كبير مسؤولي المحتوى في HBO و HBO Max، في مقابلة مع TCA، سيتم عرض اولى حلقات المسلسل في عام 2023 كما ذكرنا سابقا بعد ان كان من المتوقع ان يبدأ العرض هذا العام.

ما هو رأيكم بالصورة التي تثبت تواجد اولى المجموعات العدائية من اللعبة في المسلسل، وكيف تتوقعون ان يكون عمق الاقتباس من اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار