لفتة رائعة من استديو Guerrilla لزميلهم الفقيد داخل لعبة Horizon Forbidden West 😔

❤️❤️❤️❤️


حصلنا الشهر الماضي على اولى حصريات سوني التي صدرت بشكل مشترك بين اجهزة الشركة على جميلين مختلفين وهي لعبة Horizon Forbidden West، جمال اللعبة لا يوصف وكذلك تلميحاتها المثيرة ولكن ماذا عن التلميح المتكشف لاحد مطوري الاستديو الراحلين..؟

عثر احد منتسبي موقع Reddit على تلميح في لعبة Horizon Forbidden West اتى على شكل نعي لاحد المطورين الراحلين. المطور الراحل يدعى باتريك مونيك عمل مع استديو Guerrilla Games ورحل في عام 2019.

التلميح والنعي اهداء للمطور الراحل في استديو Guerrilla داخل اللعبة اتى بشكل غير متوقع ابدا وجميل للغاية. حيث اكتشف اللاعب منطقة جديدة داخل اللعبة عندما تدخلها بطلة اللعبة “الوي” تقوم بأفعال تشبه التأمل وتخبر اللاعب عن رسالة جميلة ومعانيها عميقة تخص الذين يرحلون عن الحياة كما نشاهد ادناه.

Another small mystery of in Forbidden West (not marked on a map) from horizon

كلمات جميلة تقولها الشخصية ترينا اهمية هذا المطور الراحل للاستديو والذي ادى بهم الى وضع هذا التلميح والنعي داخل اللعبة، اليكم ما تقوله كالاتي:

منظر هادئ مثل صوته على حجر قوي مثل روحه.

لم يكن صخرتنا فحسب، بل كان مثل خشب البلوط المتين لدينا، والذي جلب لنا وجوده الراحة وأثرت أغصانه فينا جميعًا، ارقد في سلام.

يمكن ايجاد هذا التلميح والمكان المميز داخل اللعبة في منطقة سان فرانسيسكو في اللعبة حيث هناك بحث عميقا ليجد المكان الجميل الذي تم وضع التلميح فيه ليكون ملائما لاجوائه.

اللعلة متاحة حاليا على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 ويمكنكم متابعة مراجعتنا لها هنا، ما هو رأيكم بحركة الاستديو هذه في اللعبة لتذكر هذا المطور..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى