Mirror Forge لعبة جديدة مستوحاة كلياً من Silent Hill.. قم بتجربتها الآن

في حين يبدوا بأنه لا أمل في عودة سلسلة التل الصامت Silent Hill، واختفاء شائعاتها التي كانت تزرع فينا القليل من الأمل من أجل انتظار صدور جزء جديدة منها أو محسنة، قد تكون لعبة Mirror Forge البديل الأمثل لعشاق ألعاب الرعب في الوقت الحالي ولو بشكل مؤقت.

Mirror Forge أو صياغة المرآة هي لعبة جديدة كلياً من تطوير MystiveDev ستصدر في نهاية شهر ديسمبر من هذا العام، وهي مستوحاة بشكل كبير من لعبة Silent Hill كما يظهر ذلك بشكل واضح في عروضها، حيث أشار المطور الى ذلك في عدة مرات.

اعلان

اللعبة من منطور الشخص الأول تعتمد بشكل كبير على عنصر الرعب النفسي، وعناصر البقاء على قيد الحياة، ستخوض من خلالها تجربة مليئة بالجنون والأوهام والخوف حيث تكون خياراتك المحدودة هي أهم ما تملك، وغموض ستكتشفه بنفسك حين تخوض غمارها المخيفة.

تمتلك اللعبة العديد من البيئات المتنوعة الشبه مفتوحة بدءًا من الكهوف الكئيبة والمدن المفتوحة والمنازل القدية والمصانع وجميعها يشترك في شيء واحد وهو الظلام والخوف والجنون الذي ستراه أمام عيناك، وستستطيع التفاعل مع البيئة المحيطة بك.

فريق التطوير المستقل MystiveDev أكد أن اللعبة ستحتوي اللعبة على العديد من الألغاز، حيث عليك القيام بحلها من أجل تكمل اكتشاف طريقك وأنت اعزل بشكل تام، ولذلك عليك الحفاظ على سلامة عقلك من الاضطرابات الداخلية التي تتراكم عليك حين ترى الكوابيس أمامك بدون أن تكون نائماً.

تحذير: من المحتمل أن تؤدي لعبة الفيديو هذه إلى حدوث نوبات للأشخاص الذين يعانون من صرع حساسية الضوء، أو المعاناة من صدمة نفسية مليئة بالعنف والدماء، لذلك حافظ على سلامة عقلك في حال كنت لا تحتمل الخوض في أمور أكبر من تحملك.

واللعبة متوفرة على متجر Seam الرقمي على شكل نسخة تجريبية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار