Mirror Forge لعبة جديدة مستوحاة كلياً من Silent Hill.. قم بتجربتها الآن

في حين يبدوا بأنه لا أمل في عودة سلسلة التل الصامت Silent Hill، واختفاء شائعاتها التي كانت تزرع فينا القليل من الأمل من أجل انتظار صدور جزء جديدة منها أو محسنة، قد تكون لعبة Mirror Forge البديل الأمثل لعشاق ألعاب الرعب في الوقت الحالي ولو بشكل مؤقت.

Mirror Forge أو صياغة المرآة هي لعبة جديدة كلياً من تطوير MystiveDev ستصدر في نهاية شهر ديسمبر من هذا العام، وهي مستوحاة بشكل كبير من لعبة Silent Hill كما يظهر ذلك بشكل واضح في عروضها، حيث أشار المطور الى ذلك في عدة مرات.

اللعبة من منطور الشخص الأول تعتمد بشكل كبير على عنصر الرعب النفسي، وعناصر البقاء على قيد الحياة، ستخوض من خلالها تجربة مليئة بالجنون والأوهام والخوف حيث تكون خياراتك المحدودة هي أهم ما تملك، وغموض ستكتشفه بنفسك حين تخوض غمارها المخيفة.

تمتلك اللعبة العديد من البيئات المتنوعة الشبه مفتوحة بدءًا من الكهوف الكئيبة والمدن المفتوحة والمنازل القدية والمصانع وجميعها يشترك في شيء واحد وهو الظلام والخوف والجنون الذي ستراه أمام عيناك، وستستطيع التفاعل مع البيئة المحيطة بك.

فريق التطوير المستقل MystiveDev أكد أن اللعبة ستحتوي اللعبة على العديد من الألغاز، حيث عليك القيام بحلها من أجل تكمل اكتشاف طريقك وأنت اعزل بشكل تام، ولذلك عليك الحفاظ على سلامة عقلك من الاضطرابات الداخلية التي تتراكم عليك حين ترى الكوابيس أمامك بدون أن تكون نائماً.

تحذير: من المحتمل أن تؤدي لعبة الفيديو هذه إلى حدوث نوبات للأشخاص الذين يعانون من صرع حساسية الضوء، أو المعاناة من صدمة نفسية مليئة بالعنف والدماء، لذلك حافظ على سلامة عقلك في حال كنت لا تحتمل الخوض في أمور أكبر من تحملك.

واللعبة متوفرة على متجر Seam الرقمي على شكل نسخة تجريبية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button