نسخة تجريبية قديمة من لعبة GTA Online تكشف عن خصائص محذوفة..

يبدو ان لعبة GTA Online قد فقدت العديد من الميزات والخصائص في نسختها النهائية بعد الاصدار. تم اكتشاف ذلك من خلال نسخة مبكرة من اللعبة قام باستعراضها احد المستخدمين من خلال تشغيلها على الحاسب الشخصي.

هذا المستخدم الذي يمتلك هذه النسخة المبكرة من اللعبة نسخة Xbox 360 تمكن من تشغيلها من خلال محاكي على جهاز الحاسب الشخصي.

ما هي الاشياء المقطوعة من لعبة GTA online؟

المستخدم KimiSha19 قام برفع اول الفيديوهات عبر قناته الخاصة على يوتيوب بينما طلب من المتابعين اختيار المشاهد التي يعتقدون انها جديدة ولم تتواجد في النسخة النهائية للعبة.

المثير في الامر ان البيتا ما زالت قابلة للتشغيل وهناك بعض الاصدقاء الذين يمكن اللعب معهم رغم مرور اكثر من 10 سنوات على اصدارها.

بالفعل حيث بدأ العديد من المتابعين اختيار المشاهد التي لم تتواجد في النسخة النهائية والتي تم جمعها في قائمة واحدة كما تشاهدون بالاسفل.

  • عند الموت، تُظهر شاشة “Wasted” مع تفاصيل اضافية مثل، من قتلك، وبأي سلاح، وأين ضربك وإحصائياتك ضدهم.
  • كانت هناك واجهة مستخدم مختلفة عن الحالية وكانت أكثر وضوحًا عند رفع المستوى.
  • كان هناك اثنان من جهات الاتصال الجديدة – آل كارتر وإدغار كارلوس، وكلاهما معروف. الأول يمثل Lost MC، بينما كان الأخير تابع لـ LS Vagos.
  • كانت هناك خاصية تمكنك من طلب “دعم العصابات” من لامار وكارتر وكارلوس.
  • كان هناك ما يصل إلى خمس خانات لإنشاء شخصيات، بينما تظهر قائمة بناء الشخصية مختلفة بشكل كبير، لكن العناصر الأساسية كانت متشابهة مع الحالية.
  • كان من الممكن أن تكون هناك دعم دوري من “الصناديق الخاصة” التي يمكن اسقاطها، لكن لا أحد يعرف ما هي طبيعة هذه الصناديق وحتواها.

هذه بعض الميزات والخصائص التي تمكن بعض المستخدمين من رصدها في نسخة البيتا المبكرة من لعبة GTA Online لكن ما زال هناك المزيد يتم استكشافة من خلال تفحص المزيد من ملفات البيتا عبر محاكي Xenia على الحاسب الشخصي.

لم تمكن القدرات التقنية للمنصات السابقة من تمكين مثل هذه الميزات في اللعبة، لكن ربما مع بناء لعبة جديدة على الجيل الحالي ان نرى المزيد من هذه الميزات الجديدة في وضع اللعب الجماعي الخاص بلعبة GTA 6 التي تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button