يبدو اننا لن ننتظر كثيرا حتى نسمع عن The Elden Ring, احد الاعلاميين يؤكد..

يعود الاعلامي جيف جراب من جديد ليؤكد لنا عودة عنوان غائب منتظر من قبل اللاعبين, بحسب قوله لعبة The Elden Ring ستعود بأخبار جديدة وربما عروض ايضا وهذه العودة لن تكون بعد اشهر واشهر بل ستكون اقرب من ذلك بكثير, فهل يصدق قول هذا المصدر الجديد في صناعة العاب الفيديو يا ترى..؟

جيف غراب تحدث في احدى الفيديوهات التي نشرت عبر قناته في اليوتيوب من خلال برنامج GamesBeat عن لعبة The Elden Ring وفوزها بلقب اكثر لعبة منتظرة من قبل اللاعبين في حفل جوائز The Game Awards الذي انقضى قبل ايام, حيث قال ما يلي ذكره:

اعتقد بأن المطورين يعملون على اللعبة بشكل مكثف بحيث كان بالامكان ان يظهروها في حدث TGA لكنهم لم يريدوا ذلك.

لقد سمعت بأن معلومات جديدة قادمة عن اللعبة ولكن سيتوجب على اللاعب التحلي بالصبر اكثر قليلا ليس لايام ولا لأسابيع ولكن اؤكد انهم لن يصبروا لشهور وشهور عديدة.

اللعبة من نوع الاكشن ذات عالم مفتوح تم العمل عليها بالتعاون مع المؤلف الكبير جورج مارتن ويعتقد بأنها اكبر مشروع من استديو From Software حتى الان, اما المخرج الخاص باللعبة اكد بأنها تطور لسلسلة Dark Souls واعمق من الافكار الجديدة التي قدمتها عناوين كبيرة مثل Sekiro Shadows Die Twice وغيرها.

اللعبة تم الاعلان عنها في حدث E3 من عام 2019 وحينها اكد مخرجها بأنها ستكون المشروع الاول للاستوديو الذي سيتمتع ببيئة تفاعلية اكثر انفتاح من عناوينه السابقة, ايضا سيتمكن اللاعبون من الانخراط في عالم اللعبة واختبار قصة المؤلف مارتن عبر ظهور الخيل, هذا بالضبط ما جعلها اكثر مشروع منتظر من قبل اللاعبين.

اخيرا نذكر بأن اللعبة ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الحالي الجديد ولا نعلم بعد ما اذا كانت ستصدر على اجهزة الجيل السابق ام لا, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال جد اي جديد بخصوص اللعبة..

هل انتم متشوقون لسماع المزيد من التفاصيل حول اللعبة التي طال غيابها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى