بدء التحميل المسبق لبيتا Dragon Ball FighterZ على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

تحديث 2: للاسف بيتا لعبة Dragon Ball FighterZ لن تتوفر في المتجر السعودي او العربي لذلك اذا كنت تنوي تجربة البيتا فيمكنك تحميلها من المتجر الامريكي من هنا او المتجر البريطاني من هنا.

تحديث: يمكن الان للجميع تحميل البيتا المفتوحة لعبة Dragon Ball FighterZ بشكل مسبق على البلياستيشن 4 و الاكسبوكس وان, حجم ملف التحميل 2.4 جيجا على البلايستيشن 4 و سيكون الحجم مقارب لنسخة الاكسبوكس وان.

البيتا المغلقة ستبدأ يوم السبت 13 يناير  الساعة 11 صباحا لمن قام بعمل طلب مسبق للعبة اما البيتا المفتوحة فستبدا في نفس الوقت من صباح يوم الاحد 14 يناير.


الموضوع الاصلي..

اطلقت شركة بانداي نامكو اليوم العرض الافتتاحي للعبتها القادمة Dragon Ball FighterZ و الذي سيثير حماس كل عشاق و منتظري هذا الجزء الجديد للعبة المبنية على مسلسل الانيمي الشهير.

العرض يظهر لنا بعض المشاهد من اجزاء السلسلة السابقة بجانب بعض مشاهد القتال من سلسلة الانيمي كل هذا مع موسيقى صاخبة و حماسية على عكس الاسلوب الياباني الذي تعودناه في اللعبة.

لعبة Dragon Ball FighterZ ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 26 يناير القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock