تحديد موعد الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Gears 5..

مايكروسوفت تستعد للكشف عن المزيد من التفاصيل حول حصريتها المرتقبة القادمة Gears 5 خلال فعاليات Gears Summer Series التي ستنطلق في شهر يونيو (6) المقبل و سيتم خلاله الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين الخاص باللعبة.

مايكروسوفت اكدت في وقت سابق ان لعبة Gears 5 ستكون من ضمن العناوين التي سيتم استعراضها بشكل موسع خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 لهذا العام و نتوقع بشكل كبير ان يتم الكشف ايضا عن تاريخ اطلاق اللعبة التي من المفترض لها ان تصدر خلال هذا العام 2019 كما هو محدد مسبقا و بالتزامن مع ذلك و بالتحديد في 14 يونيو سيتم الكشف لاول مرة عن طور الاونلاين الخاص باللعبة و الذي سيكون ضمن فعاليات مسابقات الرياضة الالكترونية Gears Summer Series.

حتى الان لم تكشف مايكروسوفت عن اي تفاصيل حول اللعبة سوى عرض الكشف عنها الذي تم العام الماضي مع بعض التفاصيل حول طور القصة الذي سيتتبع هذه المرة شخصية “كيت” التي ستحاول البحث عن والدتها و سر اختفائها و ستقوم بالتحكم بها كشخصية رئيسية و لكن بالطبع ستكون هناك فرصة للتحكم بباقي الشخصيات حيث سنشهد عودة بطل الجزء الرابع جي دي فينكس و والده ماركوس و ايضا صديقة ديلموند وكر.

لعبة Gears 5 تحت التطوير في الوقت الحالي لمنصة الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و من المفترض ان تصدر على هذه المنصات خلال هذا العام 2019, اقرأ المزيد عن اللعبة هنــا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock