بعد صفعة ويل سمث لكريس روك، المعركة تنتقل بينهما الى God of War


لا شك ان الموقف المثير والمفاجئ الذي حدث خلال فعاليات الاوسكار مؤخراً حينما قام ويل سميث بتوجيه صفعة الى مقدم الحدث كريس روك احدث جدل واسع، وهناك الكثير من المشاهد والميمز التي بدأت تنتشر على الانترنت، لكن افضل ما يمكن ان تشاهدة حتى الان هو نقل المعركة الى لعبة God of War.

بفضل احد المعدلين الذي قام بتحويل معركة بداية اللعبة بين كريتوس وبالدور في God of War لتكون بين ويل سميث وكريس روك. حتى انه قام باقتضاب بعض المقاطع الصوتية وتركيبها على مشهد المعركة الملحمية الشهيرة في اللعبة لتبدو بشكل جدا رائع.

ربما يمكن ان تستخدم هذا التعديل لتصفية الحسابات بين الطرفين، لكن الامر قد يثير اعجاب جمهور ويل سميث او حتى المناهضين له. يمكن لكل من الطرفين الانتقام منه او له من خلال هذا التعديل.

يبدو ان المعدل يقف في صف ويل سميث حيث وضعة مكان كريتوس الذي سينتصر في نهاية المعركة رغم انها ستكون ملحمية وسيتلقى كريتوس خلالها الكثير من اللكمات والضربات.

لمن لا يعرف حقيقة القصة، فقد شاهدنا الليلة الماضية واحدة من اغرب المواقف في تاريخ حفل الاوسكار، اعلم ان السنوات الاخيرة ما زالت تفاجئنا بالاشياء الغريبة الغير متوقعة وتلك الليلة من حفل الاوسكار هي واحدة منها. حيث قام كريس روك بالقاء مزحة على زوجة ويل سميث التي اجبرت على قص شعرها بسبب ظهور مرض يدعى التصلع الموضوعي والذي اصابها مؤخراً لكن يبدو ان وقع المزحة كان شديد على زوجة ويل، الامر الذي دفع الاخير للتدخل بعصبية وتوجيه صفعة قوية امام الملئ وعلى الهواء مباشرة هبطت على وجه كريس بصوت مدوي.

الموقف غريب وقد لا يمر مرور الكرام خاصة بالنسبة لادارة الاوسكار التي تفكر في سحب الجائزة التي حصل عليها ويل سميث بعد الموقف بعدة دقائق ورغم اعتذارة للادارة والبكاء امام الجميع وهو يصف دورة كأب وزوج عندما يتدخل لحماية من يحب بشكل جنوني، الا انه لم يعتذر مباشرة من كريس روك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى