لعبة Little Devil Inside ستتطلب منك اكثر من 100 ساعة لانهائها..

اخيرا و بعد انقطاع طويل عن الساحة الاعلامية لعبة Little Devil Inside تعود من جديد للواجه بعد ان اطلق مطوري اللعبة في استيديو Neostream معلومات جديدة مرفوقة بعض لاسلوب اللعب يعطينا فكرة كافية حول اللعبة.

في بداية الامر اللعبة ستقدم بيئات مختلفة و منوعة يمكن للاعب زيارتها خلال اللعب سواء لتنفيذ المهمات الاساسية او الجانبية حيث سيتمكن من زيارة الصحراء و الغابات و سيغوص تحت الماء و في المدن و ستتطلب اللعبة اكثر من 100 ساعة لعب لانهائها بشكل كامل منها 20 ساعة للمهمات الاساسية و اكثر من 80 ساعة للمهمات الجانبية.

الفيديو ايضا استعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب الذي سيعتمد على 3 عناصر هي الاستكشاف في عالم مفتوح و البحث و جمع البيانات حول الوحوش و المخلوقات التي ستواجهها و الذي سيلعب دور في بناء القصة و اخيرا المواجهات القتالية مع الاعداء و التي ستتنوع ما بين موجهات مباشرة بالسيوف او الاسلحة النارية و مواجهات بالمركبات بعضها فردي و بعضها تعاوني.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد ولكن مطوري اللعبة اكدوا انها ستصدر خلال عام 2018 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و سيشاركوننا المزيد من التفاصيل و العروض الجديدة حول اللعبة خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock