قائمة حصريات بلايستيشن الكبيرة التي ستتواجد في PS Plus Extra و Premium الجديدة..

سوني تسعى لتقديم اغرائات للمشتركين!

كشفت سوني اليوم عن خدمة بلايستيشن بلس New PS Plus الجديدة التي ستتضمن 3 باقات ستقدم خدمات وعروض مختلفة للمشتركين فيها.

الباقة الاولى PS Plus Essential وهي الباقة الاساسية التي تمثل باقة بلايستيشن بلس الحالية. وستقدم نفس السعر للاشتراك السنوي والربع سنوي والشهري والذي سيكون 60$ و 25$ و 10$ على الترتيب. لكن الفائدة الجديدة تكمن في الباقتين الاضافيتين وهما PS Plus Extra و PS Plus Premium حيث ستتمتع كل منها بجانب ميزات الباقة الاساسية على مكتبة العاب لحصريات بلايستيشن الكبيرة والتي كشفت سوني عن بعضها خلال اعلان اليوم.

اعلان

قائمة العاب PS Plus Extra و PS Plus Premium الاولية

  1. Death Stranding
  2. God of War
  3. Marvel’s Spider-Man
  4. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  5. Returnal

بالاضافة الى لعبة Mortal Kombat 11 التي تعتبر العنوان الوحيد من شركات الطرف الثالث رغم ان سوني اكدت بأن هناك العديد من الناشرين الخارجين الذين استعدو لدعم الخدمة الجديدة بالعناوين الكبيرة.

سوني ايضا وعدت بتقديم تحديثات مستمرة لضم المزيد من حصريات بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 الى مكتبة الالعاب على الباقتين المذكورتين. بالاضافة الى ان باقة PS Plus Premium ستحصل على مكتبة العاب بلايستيشن 3 وايضا العاب كلاسيكية صدرت على اجهزة بلايستيشن 1 وبلايستيشن 2 و PSP.

هذه الالعاب الكلاسيكية ستكون قابلة للعب من خلال اما البث السحابي او من خلال تحميلها وتشغيلها على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

ايضا ستمكن المشتركين في باقة PS Plus Premium من الوصول الى نسخ تجريبية Trials لبعض الالعاب وتجربتها قبل الشراء.

سعر الاشتراك في خدمة PS Plus Extra سيكون كالتالي:

  • شهر واحد 15 دولار
  • 3 شهور 40 دولار
  • 12 شهر (سنة) 100 دولار

سعر الاشتراك في خدمة PS Plus Premium سيكون كالتالي:

  • شهر واحد 15 دولار
  • 3 شهور 50 دولار
  • 12 شهر (سنة) 120 دولار

سوني ايضا اعلنت عن باقة رابعة ستكون مخصصة للمناطق التي لم تصل اليها خدماتها السحابية مثل الشرق الاوسط وبعض الدول الاوروبية. وهذه الخدمة يطلق عليها اسم Deluxe وهي بديلة لباقة PS Plus Premium والتي ستستغني عن تشغيل الالعاب الكلاسيكية والعاب بلايستيشن 3 عبر البث السحابي مقابل تخفيض قيمة الاشتراك.

سوني اكدت ان توفير خدمات بلايستيشن بلس الجديدة New PS Plus ستكون متاحة ابتدأ من الاول من شهر يونيو 6 من هذا العام.

المشتركين الحالين في خدمة بلايستيشن بلس سيتم نقلهم بشكل تلقائي الى باقة PS Plus Essential ويمكنهم الترقية الى الباقات الاخرى بشكل سلس وحسب المدة الزمنية التي يرغبونها.

اما المشتركين في خدمة بلايستيشن ناو فسوف يتم تحويلهم الى باقة PS Plus Premium دون اي تكلفة اضافية الى حين انتهاء الاشتراك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار