الجزء الأول والثاني من Crysis Remastered قادمين إلى متجر Steam الشهر المقبل

سنراهم في المتجر يوم 17 نوفمبر

أعلنت Crytek عن إطلاق Crysis 2 Remastered بجانب الجزء الثالث في 17 نوفمبر للحاسب الشخصي عبر Steam، كان كلا اللعبتين متاحتين في البداية على Epic Games Store للحاسب الشخصي ، إلى جانب مجموعة Crysis Remastered Trilogy، والآن يمكن للاعبين على Steam تجربة المجموعة بأكملها أخيرًا.

هناك خصم بنسبة 40 في المائة متاحًا لمدة سبعة أيام بعد الإطلاق، مما يسمح للاعبين بشراء جميع الألعاب الثلاث مقابل 29.99 دولارًا فقط، ستحصل Crysis Remastered على خصم 55 بالمائة في الأسبوع الأول من إصدارها.

تتميز مجموعة Remastered Trilogy يتواجد الثلاثية بأكملها برسومات ومرئيات بدقة مرتفعة وتحسينات في الإضاءة وبيئات محسّنة وأيضًا ميزة تتبع الأشعة، لم يتم تضمين الـ Multiplayer و Crysis Warhead ، وكان لريماستر Crysis نصيبها من المشكلات، مثل كونها مبنية على المنصات المنزلية بدلاً من بناءها على إصدار الحاسب الشخصي.

تم الكشف هذا العام عن الجزء الرابع من السلسلة بعرض تقني مذهل، لطالما تميزت السلسلة بكونها تهتم بشكل كبير بالرسومات، حيث شاهدنا ذلك من خلال الجزء الأول الذي أشتهر بقوة رسوماته التي عجرت أقوى بطاقات الرسومات حينها على تشغيلها بكامل قدراتها، حيث أصبحت اللعبة مقياس أساسي يعتمد به لقيام قوة أجهزة الكمبيوتر.

لمزيد من التحليل لرسومات النُسخ المُحسنة من السلسلة الجديدة، توجه إلى هنا، لا تنسى أيضًا أن السلسلة بأكملها متاحة على أجهزة Xbox One, PS4 و Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button