اكس بوكس ترد على اعلان باقات خدمة PS Plus المنافسة للـ Game Pass بقوة..

جملة واحدة تضع فارق كبير بين الخدمتين..!

الاعلان عن خدمة Spartacus التي اتت على شكل باقات مختلفة من خدمة PS Plus منافسة لخدمة الـ Game Pass، او هكذا يعتقد البعض. جذب اهتمام الجميع حتى الشركة المنافسة ذاتها مايكروسوفت وفرع اكس بوكس لديها، فكيف كان الرد يا ترى..؟

قبل عدة ساعات، نشر حساب خدمة الـ Game Pass التابع لشركة مايكروسوفت على تويتر فيديو قصير يذكر به اللاعبين بمميزات الخدمة التي نعرفها جميعنا. ولكن كيف عرفنا بأن الفيديو مقصود وموجه للرد على اعلان سوني عن باقات PS Plus..!، من خلال ذكر جملة “العبوا العاب جديدة منذ اليوم الاول” كما نشاهد ادناه.

اعلان

ليس هذا فقط، بل تم ذكر جملة “نحن نحب الخيارات” في اشارة منهم ان خدمة Game Pass لا تلزم اللاعببن بخيار واحد او اثنين بل هي خدمة واحدة او باقة واحدة فقط بسعر ثابت تمنح مشتركيها جميع المميزات التي تكون موحدة للجميع على عكس باقات سوني الجديدة.

باقات سوني الجديدة تريد منك دفع مبلغ هائل من المال سنويا وهو 120$ لكل تحصل على العاب من الاجيال الحالية والحصول على فرصة تجربة لعض عناوينها القادمة مستقبلا سواء من طرف اول او ثالث وهذا الخيار الزاميا فقط بحيث يتوجب عليك الاشتراك في اعلى باقة وهي البريميوم بالسعر المذكور حيث يقدم خيارات لا تقدمها الباقات الاقل منه.

لا اعلم ما تنوي اليه سوني ولكن استطيع ان ارى ان اللاعبين لم تعجبهم ما تقدمه خدمة سوني الجديدة ومستوياتها في حال اردنا المقارنة، لكن نتمنى ان يتم تطوير خدماتها لتصل الى مستوى يمكن ان يكون بالفعل منافس لخدمة Xbox Game Pass.

حتى ذلك الحين، شاركونا ارائكم وتعليقاتكم حول مستوى قوة خدمة PS Plus الجديدة ومدى مقارنتها بخدمة اكس بوكس Game Pass؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار