لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut مجانية بالمتجر البرازيلي سارع قبل اكتشاف الخطأ

قبل قليل اكتشف أحد اللاعبين أن لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut نسخة بلايستيشن 4 مجانية على متجر بلايستيشن الرقمي البرازيلي، حيث لا نعلم ان كان مجرد عرض أو أنه خطأ.

العديد من اللاعبين حتى الآن تمكنوا من الحصول على اللعبة واضافتها الى مكتبتهم الخاصة ولعبها بدون مشاكل، وكما تشاهدون بالأسفل فإنها صورة مأخوذة من قبل شبكات التواصل الاجتماعي، فلذلك اذا كان لديك حساب بلايستيشن برازيلي سارع من أجل الحصول على اللعبة قبل فوات الأوان.

بإمكانك تجربة حظك والتوجه الى هذا الرابط الخاص بمتجر بلايستيشن البرازيلي من هنا، وفي حال حالفك الحظ أخبرنا من خلال التعليقات بالأسفل أدناه.

المزيد حول اللعبة:

استديو Sucker Punch ومن خلال حسابهم الرسمي في موقع تويتر اعلنوا عن وصول مبيعات لعبة Ghost Of Tsushima ما يزيد عن 8 مليون نسخة مباعة عالميا، اللعبة صدرت قبل عامين وبعدها بعام تبعتها نسخة Director’s Cut التي احتوت على محتويات جانبية لم تتواجد في اللعبة الاصلية بالإضافة الى أماكن جديدة، أزياء، وأسلحة وعتاد وغيرها.

وكذلك قامت سوني بإدراج نمط اللعب الجماعي  Legends ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس 2022. لكن نحن نعلم ان اللعبة تتطلب منك شراء النسخة الكاملة لكي تتمكن من تشغيلها. ومن هنا بدأ اللاعبين على منصة بلايستيشن 5 باضطرارهم لشراء Ghost of Tsushima Director’s Cut من اجل تفعيل اللعبة.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button