اللاعبون يستمرون باكتشاف تفاصيل مذهلة عن اسلحة Red Dead Redemption 2..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تشغل اللاعبين واهتماماتهم على الرغم من مضي اكثر من ثلاثة سنوات على اطلاقها، حيث لا توجد نهاية حتى الآن لإكتشاف المزيد من تفاصيل اللعبة وتحديدا اسلحتها المتنوعة والمذهلة.

من المعروف كذلك أن لعبة Red Dead Redemption 2 تتميز بتفاصيلها وقصتها العميقة والغنية بالمشاعر  التي خاضها اللاعبين بطريقة مؤثرة للغاية، ولا ننسى عالمها المفتوح التفاعلي المذهل، ولذلك لنتعرف على الجديد الذي تم إكشتافه في أسلحتها، والتي لا تزال حتى هذه اللحظة تبهرنا بجديدها بعد كل تلك السنوات.

اعلان

The Viking Hatchet has the exact same engraved pattern as the historical finding called "The man with the fine axe" from around 970, found in Denmark. from reddeadredemption

كمت تشاهدون فإن السلاح اعلاه قد لاحظه احد اللاعبين في اللعبة من خلال موقع Reddit وبحث عنه بشكل دقيق في الحياة الواقعية من أجل ان يقارنه مع ذات السلاح الواقعي، ليكتشف بأنه تم تصميمه  في اللعبة بالتفصيل كما هو في الواقع، سواء كان في الحواف او النقوش وغيرها، السلاح الاصلي تم اكتشافه عام 970 ميلادي ويطلق عليه اسم The Man With Fine Axe ويعتقد انه يعود لزمن الفايكنج.

رأينا سابقا ان اللعبة لم تهتم فقط بهذه التفاصيل في تصميم الاسلحة بل ايضا المؤثرات التي ترافق اطلاق الرصاص من الاسلحة والتي في العادة تكون تفاصيل دقيقة غير ملحوظة وغير هامة لدى البعض. ومع ذلك شاهد طريقة ارتداد السلاح عند اطلاق الرصاص وكيف يرافق إطلالق الرصاصة الشرار الخارج منها بسبب البارود المحترق حول جسد الضحية.

على كل حال، ستبقى اللعبة احدى افضل الالعاب التي عرفناها حتى هذه اللحظة من حيث كمية التفاصيل والواقعية التي حاولت محاكاتها داخل بيئة اللعبة فلذلك شاركونا آرائكم حول هذه التفاصيل الدقيقة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار