شاهد 12 دقيقة لاسلوب اللعب بوضوح 4K للعبة اساسينز كريد اوديسي..

قامت يوبي سوفت اليوم باطلاق استعراض جديد لاسلوب اللعب للعبة اساسينز كريد اوديسي يمتد لـ 12 دقيقة بوضوح 4K عبر قناة IGN نلقي فيها نظرة على احد المهمات في اللعبة.

الفيديو يستعرض لنا شخصية اليكسيوس الذي سيكون احد الشخصيتين التان يمكن الاختيار بينهما في اللعبة بجانب شخصية كساندرا و سنشاهد في الفيديو اليكسيوس و هو في مهمة البحث عن فتاة ما ولكن من اجل الوصول اليها عليه القيام بعدة مهمات حتى يتمكن من الحصول على معلومات عنها.

اسلوب القتال في الفيديو سيركز على التسلل و هو الاسلوب الامتع للعبة حيث سنشاهد اليكسيوس و هو يقضي على بعض الجنود في احد المواقع بشكل سريع و صامت و ايضا سنرى كيف سيستخدم احد القدرات الجديد و هي “القتل المتسلسل”.

ايضا سنلقى نظرة على شجرة المهارات التي ستنقسم الى 3 اقسام Hunter او الصياد و Worrior او المحارب و اخيرا Assassin او القاتل الماجور و يمكن الاختيار بين المهارات الثلاثة من جل تنمية قدرات الشخصيات في اللعبة كما سيكون هناك امكانية لتطوير الاسلحة و المعدات الخاصة بالشخصية كما سنشاهد في الفيديو.

لعبة اساسينز كريد اوديسي ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر المقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button