مايكروسوفت تستعد لاطلاق خدمة Xbox Game Pass خطة العائلة Family Plan..

المزيد من التسهيلات لمشتركي خدمتها الرائدة

بعد ان كشفت سوني عن باقات بلايستيشن بلس الجديدة التي لم تتمكن حتى الان من التغلب على خدمة Xbox Game Pass، ها هي مايكروسوفت تستعد لتقديم المزيد من التسهيلات لمشتركي خدمتها الرائدة من خلال الاعلان عن خطة العائلة Family Plan.

موقع windowscentral المختص في تغطية اخبار منتجات مايكروسوفت حصل على معلومات من مصادر مطلعة في الشركة بأن مايكروسوفت تستعد للاعلان عن خطة العائلة او Family Plan التي ستمكن المستخدمين من افراد العائلة مشاكة حساب Xbox Game Pass فيما بينهم.

حسب المصدر فقط انتهت مايكروسوفت في وضع الخطة المالية التي يمكن من خلالها الحصول على حقوق تراخيص نشر العاب الناشرين على خدمتها الجديدة، وايضا خطة تحصيلها من المستخدمين المشتركين في الخدمة. بالاضافة الى وجود خطة لدمج الخدمة مع باقة Xbox Game Pass الحالية. ومن خلال تقرير عبر موقع windowscentral جاء فيه:

وفقًا لمصادر موثوقة على دراية بجهود مايكروسوفت، يمكننا الآن تأكيد أن Xbox تمضي قدمًا في خطة العائلية Family Plan لـ Xbox Game Pass، والتي من المقرر إطلاقها في وقت ما من هذا العام.

وحسب المصدر نفسه، فإن مايكروسوفت قد تقدم باقة خاصة تشمل خطة العائلية لـ Xbox Game Pass والتي ستمكن  خمسة لاعبين من الوصول الى مكتبة العاب لحساب واحد بشكل كامل، وستكون تكلفة الاشتراك في هذه الباقة أرخص بكثير من الدفع لخمسة حسابات XGP منفصلة.

باستخدام نظام حساب العائلة Family Plan من مايكروسوفت المستخدم بالفعل مع نظام Office 365، سيتمكن اللاعبون داخل نفس البلد من اللعب معًا باستخدام اشتراك XGP واحد يديره صاحب حساب مركزي، بنفس طريقة Netflix.

ومع ذلك، لا تزال بعض التفاصيل غير واضحة حتى الآن. على سبيل المثال، هل ستكون هناك خطط عائلية منفصلة لاجهزة اكس بوكس Game Pass ومختلفة عن نسخة الحاسب الشخصي من الخدمة. أم أنها ستكون حصرية لـ Xbox Game Pass Ultimate؟ كذلك التسعيرة غير معروف حتى كتابة هذا التقرير، رغم انها ستكون أرخص بكثير من الاضطرار إلى الدفع لعدة حسابات منفصلة كما هو مطلوب اليوم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button