رسمياً: إلغاء حدث E3 2022 بشكل كامل..

بعد عدة اشهر من التكهنات حول إمكانية أن يكون الحدث السنوي الأبرز في مجال الألعاب E3 2022 رقمياً بالكامل، أو بشكل شخصي تحضره الجماهير والشركات، والآن صدر قرار رسمي بإلغاء المؤتمر السنوي.

حيث علمنا خلال شهر يناير الماضي أن حدث E3 2022 سيكون حدث رقمي بسبب المخاوف من تفشي فيروس كوفيد-19 ومتحور أوميكرون، وسمعنا كذلك عن إمكانية إلغاء الحدث بشكل كامل، ولكن المنظمة المسؤولة عن الحدث ESA وضعت النقاط على الحروف وقامت بإصدار قرار الإلغاء.

حيث قام منظم الحدث ESA بإبلاغ جميع شركائه بأنه لم يتم تنظيم الحدث هذا العام، سواء بشكل رقمي أو على المستوى الشخصي والحضور الجماهيري وذلك وفق وفق معلومات قام بنشرها Will Powers من شركة Razer خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال IGN.

ووفقاً لما صدر عن موقع شبكة IGN، فقد أوضحت المصادر أن إلغاء نسخة هذا العام جاءت ضمن خطة المنظمة المسؤولة عن الحدث ESA من أجل إعادة تنظيم أكثر شمولية خلال المعرض المقبل الذي سيأتينا خلال عام 2023.ias

مجموعة ESA أصدرت بيان حول سبب الإلغاء الذي أنه يتعلق حول المخاوف الصحية والمخاطر المتعلقة بمتحور أوميكرون والذي جاء كما يلي:

نظرًا للمخاوف الصحية التي لا تزال مستمرة من وباء كوفيد-19 لن يتم تنظيم حدث E3 لهذا العام بشكل كامل.

نحن متحمسين حول مستقبل معرض E3 ونتطلع معكم لمشاركتم المزيد من التفاصيل في القريب العاجل.

ESA

على كل حال، جميع المؤشرات كانت تبين أن حدث E3 2022 سيتم إلغائه هذا العام، وذلك بسبب الأوضاع الصحية المتذبذبة التي نشهدها حول العالم، وقد تكون الأسباب السياسية كذلك لها دور في هذا الإلغاء.

شاركونا آرائكم حول هذا الإلغاء..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button