تحديث 2.6 للعبة Genshin Impact المجانية يجلب منطقة الهاوية The Chasm


إصدار 2.6 من لعبة الآ ربي جي المجانية Genshin Impact الذي يحمل اسم “Zephyr of the Violet Garden” متوفر الآن للتنزيل على المتاجر الرقمية، حيث يستطيع المسافرون التوجه قريبًا لأقصى شرق مدينة Liyue المضافة حديثًا، واستكشاف هذه المنطقة الغامضة، ومتابعة فصل جديد في قصة Traveler Twins مع Dainsleif.

تغيرت أشكال الحياة في الناحية الأخرى من البحر في Inazuma بعد إلغاء مرسوم Sakoku. ستدعو شخصيات Irodori Festival الرائعة العديد من سكان Inazuma ومن خارجها للاحتفال بعصر الفنون والثقافة. في الوقت ذاته سيظهر Kamisato Ayato، السيد الشاب الذي يتزعم أقوى عشائر Inazuma في عصر جديد، كشخصية جديدة قابلة للعب من فئة الخمس نجوم في مهمة القصة المثيرة.

Genshin Impact

الهبوط إلى الهاوية

كانت الهاوية The Chasm المصدر الأساسي للمواد الخام في Liyue لمدة طويلة، خاصةً بضائع البورسلين الشهيرة. عند تفحص هذه المنطقة، تظهر التربة ملونة باللون البنفسجي والأحمر. وقد أُغلقت هذه المنطقة مؤخرًا بسبب سلسلة من الأحداث الغامضة. ومع ذلك، يمكنك الانضمام لفريق من الخبراء، كمسافرين، من شتى الخلفيات لاستكشاف أعماق الأرض.
ما نراه على الأرض هو حافة الهاوية فقط.

حُفرت أعماق الأرض الشاسعة طبقة تلو الأخرى بواسطة أجيال من عمال المناجم، وترعرعت مخلوقات متوهجة هنا. تُمهّد أخطار مجهولة أيضًا في هذه الأثناء طريقها إلى العالم المعروف المذكور أعلاه. إلى جانب الوحوش كثيفة اللبدة، وجامعي الكنوز وFatui المستلل، ستواجه أيضًا الزعيم الجديد Ruin Serpent، وكذلك أعداء من الهوة العميقة Abyss.

لكننا لن نتركك غير مجهّز لمواجهة الظلام. Lumenstone Adjuvant هي أداة مفيدة لإنارة الطريق. ستساعدك ترقية هذه الأداة في الاستكشاف وستمنحك الكثير من الجوائز، بما في ذلك سلاح Billet من الفئة الرابعة وبطاقة التسمية الجديدة كليًا.
إذا نجحت في الوصول إلى قاع الهاوية ، ستلتقي مجددًا مع Dainsleif الغائب منذ زمن طويل داخل الأطلال والقطع الأثرية القديمة. سُيكشف عن المزيد من إخوة المسافرين وأسرار Khaenri’ah خلال مهمة Archon الجديدة “Requiem of the Echoing Depths”.

موسم المهرجانات في Inazuma

يتضمن الإصدار 2.6 “Hues of The Violet Garden”، أول فعالية موسمية لنا احتفالًا بمهرجان Inazuma! يُعد مهرجان Irodori الرائع التي تستضيفه Yashiro Commission وYae Miko، فعالية ثقافية للاحتفال بمجموعة تتكون من خمسة شعراء موهوبين من Inazuma القديمة والذين يلقبون بـ “The Five Kasen”. لا يدعو مهرجان Irodori لهذا العام المواهب المحلية فقط، بل يدعو أيضًا العقول المبدعة من Mondstadt وLiyue. كما سيزور المهرجان كلُ من Venti، وXingqiu، وغيرهم الكثير ممن لم نرهم منذ فترة طويلة.

سنترك معظم القصص والمرح لتختبره بنفسك، ولكن نود أن نقدّم الألعاب التي يمكن أن تربح منها الهدايا خلال المهرجان بطريقة مختصرة. سيختبر مهرجان Irodori إبداعك وتفهمك لمختلف الفنون والثقافات بواسطة أربع ألعاب وتحديات. تتطلب “The Moon and Stars Inscribe” و”The Floral Courtyard” امتلاك عين خبيرة بالجمال. حيث ستتطلب الأولى منك تصوير أشياء متعلقة بالطابع العام لتلهم الشاعرين وتساعدهم في إكمال قصيدة اليوم. لا تتطلب “The Floral Courtyard” برعاية Kamisato Ayaka امتلاك ذوق جميل فقط، بل أيدي ماهرة أيضًا للقيام بفن ترتيب الأزهار.

إذا كنت تفضل شيئًا أكثر من القوة، فلم لا تجرب “Clash of Lone Blades”؟ يبحث مجموعة من المحاربين، الذين يتمتعون بتقنيات خاصة في المبارزة، عن خصوم جديرين بالاحترام. وليكون النزال متكافئًا، لا يُسمح باستخدام مهارات العناصر والرشقات، لكن ستحصل على تقنية مبارزة جديدة تُعرف باسم Parry. علاوة على ذلك، عاد “Theater Mechanicus” أيضًا مرة أخرى، ويستغرق حاليًا وقتًا أقل لكن مزيد من الاستراتيجيات في كل مرحلة. إذا أكملت الألعاب والتحديات الأربع كلها، فلا تنس الحصول على الجوائز الرائعة وفرصة لتجنيد Xingqiu!

سيد عشيرة Kamisato الشاب

ربما سمع بعضكم عن Kamisato Ayato عن طريق أخته الصغرى Ayaka، أو Thoma، أو حتى Arataki Itto. من المعلومات القليلة المتوغرة لدينا، يبدو أن Ayato لديه جانب غير مألوف تمامًا. ومشروبه المفضل هو الشاي بالحليب، كما أنه صديق مقرب لـ Itto، ويعطي دائمًا محاولات طهيه الفاسدة لـ Thoma. يمكن أن تعطيه إحدى مهارته السلبية عند الطهي فرصة لاستلام طبق “مثير للربية” من نفس النوع.

ومع ذلك، يُقر الجميع لـ Kamisato Ayato بأنه زعيم شاب لكنه يحظى باحترام كبير من جانب Yashiro Commission، وعشيرة Kamisato. كما أنه واسع الحيلة، وقادر على تمكين عشيرته من مواجهة الأوقات الصعبة بالإضافة إلى أنه رجل مثقف ومهذب. بعد إبطال مرسوم Sakoku، يُقدّم Tenryou وKanjou Commissions في مناسبة نادرة وسعيدة خلال عصر الإصلاح هذا. ومع ذلك، تحدث المشاكل أيضًا خلال الأجواء الاحتفالية. وستسنح لك الفرصة لمشاهدة الفنون الاستراتيجية للسيد الشاب في التعامل مع موقف غير معتاد في مهمة قصة Ayato المسماة “Cypressus Custos Chapter”.

يُشهر Kamisato Ayato سيفًا في المعركة كما أنه، شأنه شأن أخته، يُتقن فنون Tachi Jutsu لعشيرة Kamisato. ومن خلال قدرة Hydro Vision، يصبح بإمكان Ayato إلحاق ضرر منطقة تأثير (AoE) هائل خلال فترة زمنية قصيرة، كما أنه قادر على زيادة تأثير هجمات فريقه العادية.

سيظهر Kamisato Ayato في الفعالية الأولى، بالتزامن مع عودة Venti. سيحصل Kamisato Ayaka على رغبة الفعالية خاصتها، بعد أخيها، في مرحلة لاحقة من إصدار 2.6.

لقد أعددنا لكم المزيد من المرح والتحديات في الإصدار 2.6. هناك الكثير من الألغاز الغامضة في أعماق الهاوية، في انتظار الكشف عنها في التحديثات المستقبلية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى