مطور Halo Infinite يقر بأن المجتمع قد نفد صبره..

ماذا يحدث داخل استديوهات اكس بوكس؟!

اعترف أحد أعضاء فريق تطوير Halo Infinite أن مجتمع اللعبة “نفد صبره” بسبب افتقار الاستوديو الكبير للاستجابة والتواصل.

قام مدير المجتمع في استديو 343 بريان جارارد بالرد على احد مستخدمي Reddit الذي قال إنه يتمنى أن تعترف 343 Industries بوجود مشاكل تؤخر التقدم في بعض الميزات الجديدة للعبة. حيث أجاب جارارد:

هناك بالفعل الكثير من التحديات والقيود. نحن بالتأكيد لسنا سعداء لأننا غير قادرين على تلبية توقعات اللاعب والمجتمع، إنه وضع صعب سيستغرق وقت الفريق للعمل. التركيز الآن على الموسم الثاني وسيكون لدينا المزيد لمشاركته حول ذلك في الأسابيع المقبلة. وفي الوقت نفسه، يحدث الكثير من تخطيط الإنتاج والتوظيف وما إلى ذلك، وهو ما لا يسمح لنا بتقديم تحديثات منتظمة تفصيلية.

وواصل حديث قائلاً انهم يتفهمون أن المجتمع ببساطة نفد من صبره. مشيراً الى انهم يحتاجون فقط إلى بعض الوقت للفريق ليقوم بفرز التفاصيل وبعد ذلك يمكننا بالتأكيد مشاركة أكبر قدر ممكن مع المجتمع.

كانت الاستجابة لرد جارارد سلبية بشكل كبير، حيث رد البعض بأن طلب منح الفريق مزيدًا من الوقت هو نوع رسائل عدم الالتزام. وجاء في بعض الردود التالي:

أخي، بلا إهانة ولكن كيف يكافح الاستوديو الخاص بك المكون من مئات المطورين لوضع خرائط جديدة وأنماط جديدة ومستحضرات تجميل؟

 

أنا آسف، ولكن ما الذي يحدث؟ كيف، بعد خمسة أشهر من الإطلاق، ما زالت الأمور في مرحلة التوظيف والتخطيط؟ هل انا اخطأت في فهم ذلك بشكل غير صحيح؟ عادةً ما يتم التخطيط للأشياء التي سيتم تسليمها خلال الأشهر والسنوات المقبلة. لا توجد وسيلة لتسليم الأشياء التي لا تزال قيد التخطيط في أي وقت قريبًا. كيف حدث هذا؟

تم إطلاق طور اللعب الجماعي الخاص بلعبة Halo Infinite في ديسمبر الماضي بدون وضع Forge، وهو وضع لعبة شائع يسمح للاعبين بإنشاء خرائط وأنواع ألعاب خاصة بهم.

في منشور على مدونة الاستديو الشهر الماضي، أكد 343 أن نمط اللعب التعاوني سيتأخر المزيد من الوقت، ولن يصل في الوقت المحدد لإطلاق الموسم الثاني المخطط له في مايو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button