الاخبار

ريميك Resident Evil 2 يحطم مبيعات اللعبة الاصلية في اقل من عام واحد..

بالتزامن مع الاعلان عن ريميك Resident Evil 3 امس خلال حدث بلايستيشن State of Play اصدرت كابكوم بيان رسمي كشفت خلاله عن المبيعات التي حققها ريميك Resident Evil 2 منذ اطلاقه في شهر يناير مطلع هذا العام و حتى شهر ديسمبر الجاري.

لا شك ان الاقبال الكبير على اللعبة و حصولها على تقيمات مرتفعة كان يشكل الهام النجاح لشركة كابكوم و بالفعل حسب البيان ففي اقل من عام واحد من اطلاق اللعبة تمكنت من تخطي حاجز 5 مليون نسخة مباعة حتى تاريخ 4 ديسمبر 2019 و بهذا الرقم تتمكن نسخة الريميك من تخطي مبيعات اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 حيث بلغت مبيعاتها 4.6 مليون طوال الوقت.

هذا الرقم الذي حققة ريميك Resident Evil 2 كما اسلفت تم انجازه في اقل من عام و نتوقع ان نشهد زيادة كبيرة في الاقبال على اللعبة خلال لافترة القادمة خصوصا مع تخفيضات موسم الاعياد و ايضا بعد الاعلان عن ريميك الجزء الثالث الامر الذي قد يحث الكثير الى تجربة الجزء الثاني استعداد لاطلاق الجزء الجديد العام القادم.

ايضا لا ننسى ان Resident Evil 2 هي ضمن قائمة الالعاب المرشحة للمنافسة على لقب لعبة السنة 2019 و ايضا هناك ترشيحات ضمن تصنيفات اخرى للعبة حيث نتوقع ان تحصل على عدد كبير من هذه الجوائز لذلك قد نشهد في المستقبل صدور نسخة خاصة بلعبة السنة Game of The Year Edition و التي يتوقع ان تدفع مبيعات اللعبة بشكل اكبر.

بينما يمكنك الحصول على ريميك Resident Evil 2 على منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي الان فسوف تصدر لعبة Resident Evil 3 في الثالث من شهر ابريل (4) من العام القادم 2020 و حتى ذلك الحين يمكنك مشاهدة عروض اللعبة الجديدة و التعرف على المزيد من الاخبار حولها هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock