شركة كابكوم ستقوم برفع رواتب موظفيها الاساسية بنسبة 30%..

في لفتة جميلة للغاية من شركة كابكوم تجاه موظفيها، حيث اعلنت عن زيادة رواتبهم الاساسية بنسبة 30% بعدما شهدت الشركة نمو في الارباح وعوائد العابها.

حصلت شركة كابكوم على نجاحات كبير للغاية في السنوات الماضية من اهم عناوينها مثل سلسلة Resident Evil ولعبة Monster Hunter وايضا لعبة Street Fighter V. وبناء عليه قررت مشاركة نجاح هذه العنوانين وارباحها مع الموظفين.

الشركة عزمت على زيادة بنسبة 30% لرواتب موظفيها الاساسية بشرط ان يكونوا من المقيمين في دولة اليابان فقط كما قررت ايضا تصميم برنامج للمكآفآت لهم في حال قامت العناوين التي سيقومون بإطلاقها مستقبلا من تجاوز العدد المتوقع للمبيعات.

هذه الخطة دخلت من اليوم حيز التنفيذ، حيث تعد هذه التغييرات جزء من تركيز أوسع على الموارد البشرية وخطط رعاية الموظفين داخلها. وتهدف الشركة إلى إصلاح خطط التدريب الخاصة بها مع إعادة هيكلة قسم الموارد البشرية لديها لتوفير خيارات اتصال أفضل وأكثر مباشرة بين الموظفين ومن هم في الإدارة.

تم إنشاء دور جديد لرئيس الموارد البشرية الذي تم تكليفه بالإشراف على تنفيذ أهداف الموارد البشرية في الشركة للعام المقبل وما بعده. في الوقت الذي تخضع فيه معاملة الموظفين في صناعة الألعاب للتدقيق الجاد لذلك من المنعش أن يكون لديك مقال لا يوضح فقط وعود إدارة العلاقات العامة الجميلة بما يسمى “بيئة عمل أفضل” ولكن أيضا تقديم مكافآت مالية مشروعة للجهد المبذول من قبل مطورين موهوبون يقدمون لنا عناوين مذهلة.

نتمنى أن نحظى بعام رائع آخر للشركة، عام سينعكس في أرصدة البنوك والصحة العقلية والرفاهية العامة لمن يقضون ساعات وراء الستار يصنعون الالعاب الكبيرة ويقدومنها لنا نحن اللاعبين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button