للاسف، موقع الذكرى السنوية للعبة Metal Gear Solid مزيف – كونامي تؤكد

لكن ما زال هناك امل في الاعلان عن شيء ما..

ظهر يوم امس الجمعة موقع على الانترنت يشير الى الذكرى السنوية 35 للعبة Metal Gear Solid. الامر الذي جعل الكثير يعتقد ان كونامي تستعد للكشف عن شيء يتعلق باللعبة لكن للاسف الامر برمته كان مزيف.

كونامي وفور ظهور الموقع على الانترنت قامت باصدار تصريح تؤكد فيه ان هذا الموقع غير تابع لها. بينما بدأت على الفور خطوات التعامل مع مالكيه. وقال متحدث باسم شركة كونامي لـ techradar:

هذا الموقع ليس موقع كونامي. نحن ندرس حاليًا كيفية التعامل مع هذا الموقع.

ظهر الموقع المزيف في الأول من أبريل، حيث أظهرت الصفحة الرئيسية للموقع علامة التعجب الشهيرة في سلسلة ميتال جير مع كتابة رقم 35 تحتها. هذا الامر قاد البعض إلى الاعتقاد ان كونامي تستعد للكشف عن لعبة ميتال جير أو ميتال جير سوليد جديدة.

ما جعل الامر مريبًا، ليس فقط لأن الموقع ظهر في موعد كذبة أبريل؛ لكن المريب ايضا انه تم تسجيله من خلال خدمة حماية الوكيل تسمى Dreamhost. بينما تسجيل Konami صفحاتها ومواقع العابها من خلال شركة تسمى MarkMonitor، لذلك أثار هذا التفاوت بعض التساؤلات.

إذا قمت بفحص الموقع الآن، فقد تم تحديثه بتفاصيل مزاد NFT متعلق بـ “ميتال جير 35th Anniversary”. هذا ليس دليل على ان الموقع غير مرتبط بشركة كونامي، حيث قامت الشركة في وقت سابق ببيع NFTs في بالمزاد.

رغم ذلك يبقى الامل موجود بأن تجهز كونامي مفاجأة ما لجمهور سلسلة Metal Gear حيث سيكون موعد الاحتفالية يوم 13 يوليو (7) من هذا العام وقد يكون الوقت مبكر للحديث عن ذلك.

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات والمعلومات من بعض المصادر المطلعة تتحدث عن نية كونامي اعادة احياء عدد من عناوينها الكبيرة وذلك من خلال التعاون مع عدة استديوهات يابانية تتولى العمل على هذه العناوين.

المصادر تحدثت عن ان لعبة Metal Gear هي احد هذه العناوين التي ستحصل اما على ريميك لاجزاء السلسلة الاولى او اعادة اطلاق السلسلة من جديد. اما العنوان الاخر الذي تتحدث عنه التسريبات هو Silent Hill الذي تشير بعض الاصابع الى تولي سوني دعم هذه المشاريع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار