بعد الانتقادات الحادة.. مخرج Sonic Frontiers يدعى ان اللعبة “اختبار عالمي”

القصة لم تنته بعد

لعبة Sonic Frontiers تم إصدارها منذ بضعة أيام وحازت على إعجاب مُحبي سونيك إلى حد كبير بغض النظر عن مشاكل اللعبة التقنية. والمخرج يسعى إلى تقديم ما هو أفضل من ذلك لتصل السلسلة إلى المستوى المطلوب.

تم نشر تغريدة بالأمس من مخرج اللعبة موريو كيشيموتو، أشار فيها إلى أن فريقه مهتم بكل آراء اللاعبين والنقاد ليقدم تجربة أفضل بشكل عام وذكر في تغريدته أن Sonic Frontiers هي مجرد “اختبار عالمي” ولا يدل الإصدار بأي شكل من الأشكال على انتهاء الأمر.

يشعر كيشيموتو بارتياح بعد إصدار اللعبة، وهناك أشياء في اللعبة لم يصل إليها بعد ولم يُحققها وسيأخذ كُل انتقادات اللاعبين والنقاد على محمل الجد. لم يكتفي بتلك المعلومات في تغريدته فحسب بل كشف أيضًا وبدون أي تسريب أو حرق أنها لن تكون نهاية قصة Sonic. تشير تلك التصريحات إلى نيته في العمل على جزء جديد أو على أقل تقدير إصدار توسعة ضخمة في وقت ما.

من الجيد سماع هذا، لأن لعبة Sonic Frontiers وصلت فقط إلى 30 إطار في الثانية على XBOX Series S. لم يجد أي من اللاعبين وضع أداء أو أي خيارات لدفع الإطارات بعض الشيء، عانى من هذه المشكلة للأسف جميع لاعبي المنصة وبالفعل نشروا شكواهم على موقع Reddit و تويتر، الحل يعتبر متواجد ولكن نعتقد حتى الآن أنه مؤقت.

لعبة Sonic Frontiers متاحة الآن لأجهزة الحاسب الشخصي , PS4 و PS5 و Switch و Xbox One و Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button