شركة Epic تعلن عن حدث خاص بمحرك Unreal Engine ستكشف خلاله عن معلومات مثيرة..

تستمر شركة Epic بإعلاناتها المميزة سؤال على مستوى العابها المجانية او حتى على صعيد اخبار محرك رسوماتها الجديد Unreal Engine الذي وعدتنا انها ستنظم له حدث خاص للكشف عن معلومات مثيرة حوله.

انتقل حساب شركة Epic إلى موقع تويتر للإعلان عن بث جديد عن حالة محرك Unreal Engine الأسبوع المقبل، حيث سيتم بث الحدث مباشرة يوم 5 أبريل الجاري في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي على كل من منصة  تويتش و يوتيوب وأثناء البث سيقوم الرئيس التنفيذي للشركة  تيم سويني وبعض الزملاء واعضاء من فريق التطوير بالتحدث عن ما يخبئونه مستقبلا في عالم الالعاب.

You’re invited. ✉️

Tune in on April 5 at 11 AM ET for our next #StateofUnreal broadcast, live on @Twitch and @YouTube: https://t.co/ZUj9UGbnxB

— Unreal Engine (@UnrealEngine) March 31, 2022

placeholder=”Translation”>

خلال الحدث ايضا، ستتحدث الشركة عن كيفية استخدام الفريق لمحرك UE5 لإنشاء عالم عرض لعبة Matrix Awakens المثير للإعجاب وكيف تم توليده وابتكاره حيث ذكر ما يلي في وصف الديمو الذي صدر على اجهزة الجيل الجديد:

غطينا نهجنا الإجرائي المعياري لإنشاء المبنى؛ ومسارات عمل العالم المفتوح (ملف واحد لكل ممثل، طبقات البيانات  HLODs، تثبيت المستوى)؛ lookdev تفصيل المواد والتركيب ؛ وتحديثات على تحسينات Lumen ، نظام الإضاءة والانعكاسات العالمي الخاص بنا.

لم تتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول حدث UE القادم ولكن من المحتمل أننا سنعرف المزيد من المعلومات عن المحرك الحالي بإصداره الخامس، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button