العرض الياباني لحصرية البلايستيشن 4 جوست اوف تسوشيما يبدو افضل, شاهده هنا

تمكنا مؤخرا و من خلال فعاليات حدث TGA 2019 مشاهدة فيديو جديد للعبة استيديو Sucker Punch القادمة جوست اوف تسوشيما الا ان الفيديو خاصة في النصف الثاني لم يكن كامل بعد دخول الاوركيسترا حيث كنا نشاهد باقي الفيديو في الخلفية عن بعد و لكن قناة بلايستيشن اليابانية جلبت لنا العرض الكامل و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

في البداية رغم ان العرض سينمائي الا انه يعطينا نظرة على بعض مشاهد اسلوب اللعب و التي تمتد من القتال بالسيوف الى القفز و التعلق على الحواف (بلاتفورم) كما نشاهد في احد اللقطات السريعة, ايضا بجانب السيف الذي سيستخدمة بطل اللعبة “جين” الذي سيحمل اسم “جوست” خلال مواجهته مع الاعداء فستكون هناك معدات اخرى مثل قنابل النار و الدخان و الرماح و كذلك القوس.

اللعبة ستقدم استراتيجية القتال المباشر و ايضا نظام المباغته السريع و ذلك من خلال القفز على الاعداء من فوق المباني او من فوق الخيل و هو مسرع كما ستكون هناك استارتيجية ضرب قنابل الغاز التي ستغشي اعدائك و تعطيك فرصة للقضاء عليهم بشكل سريع و بدون اي مقاومة منهم.

اللعبة سوف تصدر على البلايستيشن 4 في صيف العام القادم اي في الفترة ما بين شهر يوليو و حتى سبتمبر و بالطبع لن نرى تاريخ الاطلاق المحدد الا بعد اطاق لعبة The Last of Us 2 التي ستصدر في نهاية شهر مايو القادم.

هل ترى ان لعبة جوست اوف تسوشيما تستحق الانتظار و ستضيف عنوان قوي الى مكتبة حصريات البلايستيشن 4 الكبيرة؟

اقرأ المزيد  هل هذا هو شكل جهاز البلايستيشن 5 النهائي؟! اتمنى ان يكون لا!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock