اشاعة: معلومات جديدة حول قصة لعبة GTA 6، اخوين وعالم متغير..

رغم ضعف المصدر الا ان معلوماته تتمشى مع تسريبات سابقة!

في الوقت الذي اكدت فيه روكستار على وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير، بدأت المزيد من المعلومات التي تصل الينها حول طبيعة اللعبة وقصتها. احدثها مع ظهر اليوم على الانترنت وبدأ جمهور اللعبة يتداوله بشكل كبير عبر منديات اللعبة.

تتحدث المعلومات عن عودة الابطال المتعددين الى السلسلة والذي وجد لاول مرة في الجزء الحالي GTA 5. لكن بدل من 3 ابطال سنكون على موعد مع بطلين اثنين.

البطولة ستكون موزعة على شخصيتين الاولى انثوية والثاني ذكورية. وهم اخوة افترقا عن بعضهما البعض بعد موت والديهما، حيث سنعيش هذه الاحداث في تجربة تقديمية Prologue للعبة تدور في عام 2003.

اما عن عالم اللعبة فقد تحدث المصدر عن ان خريطة GTA 6 ستكون متغيرة ومتطورة تبعاً لاحداث القصة. بينما ستكون بيئة عالم اللعبة قابلة للتدمير.

تلقيت مؤخرًا معلومات حول العنوان التالي في سلسلة GTA. كانت الفكرة التي اقترحتها Rockstar Games هي قصة شقيقين – ذكر وأنثى – انفصلا بعد مقتل والديهما، في Prologue في عام 2003.

البيئات المدمرة وتغييرات الخرائط ستسير بناءً على مسار القصة. لا أطيق الانتظار حتى تبدأ Rockstar حملة تسويقة حقيقية قريبًا. وحتى عام 2024! أركم لاحقا.

اخيراً، اشار المصدر الى ان روكستار ستكشف عن اللعبة في وقت قريب. وتبدأ مرحلة الترويج والتسويق، بينما تستعد لاطلاقها في عام 2024.

مصدر هذه المعلومات هو شخص يدعى Matheusvictorbr الذي ادعى انه حصل على هذه المعلومات من مصادر داخلية في شركة روكستار.

المعلومات تتمشى مع شائعات سابقة للعبة GTA 6

نحن في VGA4A لم يتسنى لنا التأكد من مدى دقة اخبار المصدر. الا ان تفاعل جمهور اللعبة المنتظرة على الانترنت كان ايجابي وكبير حول هذه المعلومات.

ايضا هذه المعلومات تتمشى مع تسريبات قوية ظهر العام الماضي تشير الى ان البطولة في لعبة GTA 6 ستكون انثوية او ان احد الشخصيات التي سيكون لها دور اساسي في اللعبة ستكون انثوية.

ايضا يتمشى امر موعد الكشف عن اللعبة وتاريخ اطلاقها في 2024 مع المعلومات التي شاركها عدد من الاعلامين المطلعين مؤخراً.

واخيراً تتمشى ايضا مع التسريبات السابقة التي تحدثت عن وجود خريطة متغيرة تشبة فكرة خريطة لعبة فورتنايت.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات ليس اكثر، حيث لم تؤكد شركة روكستار اي تفاصيل حول قصة اللعبة وعالمها حالا لهظة كتابة هذه التقرير.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار