لعبة Rainbow Six Siege تحصل على طور مستوحى من Extraction..

لعبة Rainbow Six Siege ما زالت مستمرة إلى يومنا هذا بعد مرور عدة سنين على إطلاقها بالتحديثات المستمرة والمحتوى الجديد. مع اقترابنا أكثر وأكثر من إطلاق Rainbow Six Extraction، كشفت يوبيسوفت اليوم عن طور جديد سيسعد محبي اللعبتين.

في بيان صحفي تم إرساله لنا، أعلنت يوبيسوفت عن فعالية جديدة للعبة Rainbow Six Siege باسم “الاحتواء” وستتوفر بدايةً من الغد، الثالث من أغسطس حتى الرابع والععشرين من ذات الشهر. هذه الفعالية مستوحاة من Rainbow Six Extraction وستضع نسخة مجددة من خريطة ’القنصلية‘ التي تغزوها ’طفيليات كايميرا‘ في طور لعب جديد يسمى ’تدمير الأعشاش‘.

الطور الجديد يجعل اللاعبين يتقاتلون على ’عش‘. فمن ناحية، سيتم منح المهاجمين هدفاً على مستويين: تدمير العش لفتح الهدف النهائي والفوز بالجولة. ومن ناحية أخرى، ليتمكنوا من الفوز، يجب على المدافعين الاعتماد على الهجمات بالسلاح الأبيض و ’اندفاعة الرمح‘ الخاصة بـ Oryx لإيقاف خصومهم.

تعطينا هذه الفعالية لمحة تشويقية على داخل عالم Extraction | إغاثة في Rainbow Six Siege، حيث يتدخل فريق من عملاء REACT (مهاجمين) لتدمير ’الأعشاش‘ ويواجهون فريقاً من ’المتلونين‘، وهم نوع من ’البدائيات‘ التي يمكنها اتخاذ شكل عملاء REACT (المدافعين) ومحاولة تقليد سلوكهم بأقصى سرعة، وفقط مع الهجمات قريبة المدى.

علاوة على ذلك، سيتم تزويد المدافعين بصحة إضافية، ولكمة Aruni، وقدرات Oryx الخاصة، لكنهم سيكونون بلا أسلحة طيلة اللعبة. ومن ناحية أخرى سيحمل المهاجمون عتاداً قياسياً من دون معدلات وستكون لديهم إمكانية الوصول إلى مجموعة محدودة من العملاء فقط.

لعبة Rainbow Six Siege متاحة الآن على مختلف المنصات بينما لعبة “إغاثة” قادمة في يناير 2022 بعد ما تم تأجيلها مؤخراً. ما رأيكم في الطور والفعالية؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى